سوق الانتقالاتكرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

طارق فوسو-هنري يثور على برينتفورد وينتقل لصفوف ستوك سيتي

ثار الجناح الدولي الغاني «طارق فوسو-هنري» على وضعيته السيئة مع مدرب برينتفورد «توماس فرانك» باتخاذ قرار الانتقال لصفوف نادي ستوك سيتي في التشامبيونشيب – دوري الدرجة الأولى الإنجليزية – قبل أسبوعين من غلق الميركاتو الصيفي 2022.

ورفض اللاعب الغاني صاحب الـ 26 عامًا الاستمرار على دكة بدلاء برينتفورد لموسم آخر، مفضلاً المغادرة بنظام الإعارة نحو نادي ستوك سيتي لمدة موسم.

وشارك طارق فوسو-هنري في 3 مباريات فقط خلال الموسم الماضي مع برينتفورد، بواقع مباراتين في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام أولدهام أثلتيك وستوك سيتي، بالاضافة لمباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز كبديل ضد ليستر سيتي لمدة 17 دقيقة فقط خلال شهر مارس الماضي.

وتتراوح القيمة السوقية لصاحب 4 مباريات دولية مع منتخب غانا الأول، ما بين 2 إلى 3 ملايين يورو، حسب تقييم موقع ترانسفير ماركت العالمي.

ويأمل لاعب ريدينج الأسبق، صاحب الـ 26 عامًا، في ترك بصمة مع ستوك سيتي خلال الموسم الحالي 2023/2022 من أجل الحصول على عقد دائم في صفقة انتقال حر عندما ينتهي عقده مع برينتفورد.

ولعب طارق ما مجموعه 49 مباراة في الدوري الانجليزي الدرجة الأولى رفقة برينتفورد في الفترة من 2020 إلى 2022، مسجلاً 5 أهداف، ومكتفيًا بمباراة يتيمة في البريميرليج بعد صعود الفريق الموسم الماضي 2022/2021.

وخرج طارق فوسو-هنري من حسابات برينتفورد بسبب وصول الجناح الانجليزي الشاب «كين لويس-بوتر» من هال سيتي، ولاعب الوسط الأوكراني يهور يارموليوك من دنيبرو-1.

مقالات ذات صلة