كرة القدم الإفريقية

نتائج مباريات اليوم في مصر 9-8-2022| الزمالك يسحق المقاصة وبيراميدز يبتعد بالوصافة عن الاهلي

تعرف على نتائج مباريات اليوم الثلاثاء في مصر 9-8-2022، والذي شهد إقامة 3 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2021.

سحق الزمالك نظيره مصر المقاصة بخماسية نظيفة، في المباراة التي اقيمت ضمن الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز، واحتضنها استاد القاهرة الدولي، ليقترب الفريق الأبيض من تحقيق اللقب، حيث يفصله 6 نقاط فقط، عن إعلان نفسه بطلا للبطولة المحلية، فيما تأكد هبوط مصر المقاصة رسميا للدرجة الثانية.

وسجل أهداف الزمالك سيف الدين الجزيرى (هدفين) فى الدقائق25، 47، فيما سجل المتألق احمد سيد زيزو (هاتريك) فى الدقائق 46، والدقيقة 58، والدقيقة 69.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 72 جمعهم من 30 مباراة، حقق الفوز في 23، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 59 هدفا، فيما سكنت شباكه 26، فى المقابل تجمد رصيد المقاصة عند النقطة 15، حصدهم من 30 مباراة، حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 9 وخسر 19 لقاء، وسجل لاعبوه 12 هدف وسكنت شباكه 43.

فاركو يخطف نقاط البنك الاهلي

خطف فريق فاركو ثلاث نقاط ثمينة من البنك الاهلي في المباراة التي اقيمت على ملعب استاد بترو سبورت، في خضم منافسات الجولة 30 من عمر الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب احمد عبد العزيز مودي في الدقيقة 38، عن طريق ركلة جزاء نجح في تنفيذها.

بهذه النتيجة، رفع فريق فاركو رصيده إلى 40 نقطة حصدهم من تسع انتصارات و13 تعادلًا، فيما نال 8 هزائم، محتلًا بهم المركز الثامن في ترتيب الدوري.

وفي الوقت ذاته تجمد رصيد البنك الاهلي عند 41 نقطة، محتلًا بهم المركز السابع، بعد تلقيه الهزيمة التاسعة هذا الموسم، فيما فاز بـ10 مباريات وتعادل في 11 مواجهة.

بيراميدز يبتعد بالوصافة عن الاهلي

واصل فريق بيراميدز انتصاراته في بطولة الدوري ليواصل الاحتفاظ بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، بعد الفوز على غزل المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء على ملعب المحلة، ضمن الجولة الـ30.

وافتتح بيراميدز التهديف في الدقيقة 3 بعد كرة عرضية من إسلام عيسي من جهة اليسار قابلها فاخري لاكاي بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمي .

وجاء هدف بيراميدز الثاني في الدقيقة 72 بعد تمريرة رائعة من محمود صابر الي اسلام عيسي المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد الاخير كرة قوية بالقدم اليمني سكنت اعلي يمين المرمي .

وبهذه النتيجة، يوسع بيراميدز الفارق عن النادي الاهلي بـ 6 نقاط ويحتل المركز الثاني برصيد 65 نقطة، فيما تجمد غزل المحلة في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة، ودخل في صراع الهبوط، خلال الأسابيع الأخيرة من بطولة الدوري المصري.

نتائج مباريات اليوم مصر 9-8-2022

الزمالك 5 – 0 مصر المقاصة

بيراميدز 2 – 0 غزل المحلة

فاركو 1 – 0 البنك الاهلي

مقالات ذات صلة