كرة القدم الإفريقية

تقديم مواجهة مصر المقاصة ضد الزمالك يوم 9-8-2022 في الدوري المصري

تعرف مع ميركاتو داي على موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك و مصر المقاصة المقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 9-8-2022 في الدوري المصري الممتاز.

يستقبل الزمالك متذيل الترتيب مصر المقاصة على ستاد القاهرة الدولي في الجولة 30 من الدوري المصري وعينه على تحقيق الفوز من أجل مواصلة الابتعاد في صدارة المسابقة المحلية.

يدخل الزمالك المباراة بمعنويات عالية بعدما حقق 8 انتصارات متتالية في الدوري جعلته في صدارة جدول الترتيب برصيد 69 نقطة بفارق 7 نقاط عن بيراميدز الثاني وبفارق 10 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي الاهلي ثالث الترتيب.

ولعب الزمالك قبل لقاء المقاصة 29 مباراة في الدوري المصري هذا الموسم نجح في تحقيق 22 فوز، وتعادل في 3 مباريات، وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 54 هدفاً واستقبلت شباكه 26 هدفاً.

على الجانب الآخر يُعاني مصر المقاصة هذا الموسم حيث يتذيل الترتيب برصيد 15 نقطة، حصدهم من انتصارين فقط وتعادل في 9 وتعرض لـ18 هزيمة، وفقد الفريق آماله في البقاء في الدوري الممتاز.

ما موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة مساء يوم الثلاثاء الموافق 9-8-2022 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، على ستاد القاهرة الدولي.

وينقل البث المباشر لمباراة الزمالك ومصر المقاصة عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز في أفريقيا والشرق الأوسط.

كم مرة فاز الزمالك على مصر المقاصة؟

تاريخياً واجه الزمالك نظيره مصر المقاصة في 19 مباراة بمختلف المسابقات، فاز الأبيض في 12 مباراة، في المقابل انتصر المقاصة في 6 مباريات، في حين تعادل الفريقين في مباراة واحدة.

يذكر ان آخر 10 مواجهات بين الفريقين قد شهدت أفضلية كبيرة للزمالك حيث حقق الفوز في 9 مباريات، في حين انتصر المقاصة في مباراة واحدة تعود الى يوم 8-4-2018 بالدوري المصري بفضل هدف اللاعب (أحمد سامي) في الدقيقة 93.

كان لقاء الذهاب في الدوري المصري الموسم الجاري قد انتهى بفوز الزمالك على المقاصة بهدف دون رد سجله (إمام عاشور) في الدقيقة 43، وشهدت الدقيقة السابعة إهدار أحمد سيد زيزو لركلة جزاء، كما شهدت الدقيقة 51 طرد المغربي أشرف بنشرقي.

مقالات ذات صلة