كرة القدم الإفريقية

فيوتشر ينتزع الثلاث نقاط من غزل المحلة ويبتعد عن مطاردة طلائع الجيش

تعرف على نتيجة ماتش غزل المحلة و فيوتشر اليوم السبت 6-8-2022 ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز على ستاد السلام.

تغلب نادي فيوتشر إف سي على ضيفه غزل المحلة بنتيجة 2-1، وأبتعد بهذا الفوز عن مطاردة طلائع الجيش خامس الترتيب بعد تعادل مع المصري البورسعيدي بنفس الجولة.

ورفع فيوتشر رصيده الى النقطة 48 في المركز الرابع متقدماً على الجيش بفارق 3 نقاط، في المقابل تجمد رصيد غزل المحلة عند 30 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف مقابل هدف، تقدم فيوتشر في الدقيقة 43 عن طريق كريم نيدفيد بصناعة نموذجية من بوبو، ثم جاء الرد سريعاً من غزل المحلة وتعادل في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع عبر عبده يحيى.

وخلال الشوط الثاني سجل فيوتشر الهدف الثاني عبر الكاميروني (جوزيف جوناثان) في الدقيقة 63 بصناعة جميلة من (أحمد رفعت).

دخل غزل المحلة المباراة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة جمعهم من 6 انتصارات وتعادل في 12 مباراة، وخسر 10 مباريات.

في المقابل يتواجد فيوتشر في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 45 نقطة حصدهم من 13 انتصار وتعادل في 6 مباريات وخسر 9 مباريات.

كان غزل المحلة قد نجح في اقتناص ثلاث نقاط ثمينة بالجولة الماضية بعدما فاز على سموحة بهدف نظيف، في حين انتصر فيوتشر خارج ملعبه على المقاولون العرب 1-صفر بذات الجولة.

مقالات ذات صلة