كرة القدم الإفريقية

الاسماعيلي يكتفي بنقطة من زيارة فاركو في الجولة 29 من الدوري المصري

تعرف على نتيجة مباراة الاسماعيلي و فاركو التي أقيمت اليوم السبت 6-8-2022 ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

استقبل فاركو نظيره الاسماعيلي على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 16:30 بتوقيت جرينتش.

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي، وفي بداية الشوط الثاني طالب الاسماعيلي بركلة جزاء بداعي تعرض عبد الرحمن مجدي للعرقلة بعد تدخل قوي من احد المدافعين.

ولم يستطع الاسماعيلي استثمار الفرص التي لاحت له على مدار شوطي المباراة، ليكتفي بنقطة يتيمة لم تساعده بالقدر الكافي للابتعاد عن مناطق الهبوط.

ورفع الاسماعيلي رصيده بعد مباراة اليوم لـ 33 نقطة ليتقدم للمركز ال12 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق الاهداف عن المصري صاحب المركز الـ 11.

ولا يزال الاسماعيلي في دائرة الهبوط، حيث يتقدم بفارق 6 نقاط فقط عن الجون صاحب المركز ال15 والشرقية للدخان صاحب المركز ال16.

في المقابل يتواجد فاركو في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 37 نقطة، جمعهم من 8 انتصارات و13 تعادلاً وتعرض الفريق لـ8 هزائم.

وخاض فريق الدراويش لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما حقق انتصارين متتالين في آخر جولتين في الدوري أمام الجونة 3-صفر ثم مصر المقاصة 1-صفر بالجولة الماضية.

على الجانب الآخر، تعادل فاركو في الجولة الماضية أمام الاهلي بدون اهداف، قبل أن يخسر أمام طلائع الجيش في الجولة قبل الماضية صفر-1.

يذكر ان لقاء الذهاب بين فاركو والاسماعيلي في الدوري المصري قد انتهى بالتعادل السلبي يوم 7-3-2022 على ستاد الاسماعيلية.

تشكيلة الاسماعيلي اليوم ضد فاركو

محمد فوزي – باهر المحمدي – محمد هشام – محمد عادل – محمد دسوقي – احمد مدبولي – دونجا – محمد مخلوف – عبد الرحمن مجدي – محمد الشامي – احمد مصطفى.

تشكيلة فاركو ضد الاسماعيلي

محمد شيكا – عبد الله بكري – رامي صبري – احمد عبد العزيز مودي – جابر كمال – احمد البحراوي – محمود حمادة – محمود جهاد – جيفيرسون إنكادا – علي بهيج – شكري نجيب.

مقالات ذات صلة