كرة القدم الإفريقية

ماذا حدث في مباراة فاركو و الاسماعيلي اليوم 6-8-2022 في الدوري المصري؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة فاركو و الاسماعيلي اليوم السبت 6-8-2022 ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

انتهت مباراة الاسماعيي وفاركو بالتعادل السلبي الذي لا يخدم مصالح الاسماعيلي في صراع النجاة من الهبوط، حيث ابتعد بفارق 6 نقاط فقط عن الشرقية للدخان قبل 5 جولات من نهاية الموسم.

واستقبل فاركو نظيره الاسماعيلي على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 16:30 بتوقيت جرينتش.

نقل البث المباشر لمباراة فاركو والاسماعيلي عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز في أفريقيا والشرق الأوسط.

دخل الاسماعيلي مباراة اليوم في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة حصدهم من 8 انتصارات وتعادل في 8 مباريات وخسر 11 مباراة.

في المقابل يتواجد فاركو في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 36 نقطة، جمعهم من 8 انتصارات و12 تعادل وتعرض الفريق لـ8 هزائم.

وخاض فريق الدراويش لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما حقق انتصارين متتالين في آخر جولتين في الدوري أمام الجونة 3-صفر ثم مصر المقاصة 1-صفر بالجولة الماضية.

على الجانب الآخر، تعادل فاركو في الجولة الماضية أمام الاهلي بدون اهداف، قبل أن يخسر أمام طلائع الجيش في الجولة قبل الماضية صفر-1.

يذكر ان لقاء الذهاب بين فاركو والاسماعيلي في الدوري المصري قد انتهى بالتعادل السلبي يوم 7-3-2022 على ستاد الاسماعيلية.

مقالات ذات صلة