كرة القدم الإفريقية

الجولة 28 من الدوري المصري 2022..تقديم مواجهة فاركو ضد الاهلي يوم 3 اغسطس

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة الاهلي وفاركو مع القنوات الناقلة في ختام منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز «دوري We».

يستعد النادي الاهلي لمواجهة فاركو وهو في حالة يرثى لها عندما يستقبله على استاد الاهلي We السلام، ضمن منافسات الجولة الـ28 بالدوري المصري الممتاز 2021/2022.

ويمر المارد الأحمر بفترة هي الأصعب منذ سنوات، حيث أصبح على وشك خسارة الدوري المصري للمرة الثانية تواليًا لصالح غريمه التقليدي الزمالك لأول مرة منذ موسم 2002/2003.

وفقد الاهلي فرصة المنافسة على لقب الدوري بنسبة كبيرة بعد تعادله مع المقاولون العرب في الجولة الماضية، إذ يتواجد حاليًا في المركز الثالث برصيد 55 نقطة من 26 مباراة، ويفصله 11 نقطة عن المتصدر الزمالك الذي لعب 28 مباراة.

وسيسعى ريكاردو سواريش إلى تقليص الفارق لنقطة واحدة مع صاحب المركز الثاني بيراميدز بعد خسارته أمام الزمالك، مع الأخذ في الاعتبار أن الاهلي يمتلك مباراة مؤجلة من الجولة الـ18 مع الإسماعيلي.

ويغيب عن الاهلي امام فاركو 13 لاعبًا، عمرو السولية، أحمد عبدالقادر، محمد شريف، أحمد نبيل كوكا، محمد عبدالمنعم، صلاح محسن، حسين الشحات، وطاهر طاهر للإصابة، وحمدي فتحي وكريم فؤاد للإيقاف.

بالإضافة إلى بيرسي تاو، عمار حمدي، وأكرم توفيق لعدم الجاهزية.

على الجهة المقابلة، حقق فاركو انتصارين فقط في آخر 10 مباريات له في الدوري المصري الممتاز، وتعادل 6 مرات، وخسر مباراتين آخرها في الجولة الماضية أمام طلائع الجيش.

ويتواجد فاركو في المركز الثامن بجدول الترتيب وفي رصيده 35 نقطة من 27 مباراة.

ما موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري؟

تعتبر مباراة الاهلي وفاركو المقبلة هي الثانية فقط في تاريخ مواجهات الفريقين باعتبار أن الموسم الحالي هو الأول لفريق فاركو في الدوري الممتاز.

وانتهى لقاء الدور الأول بين الاهلي وفاركو بفوز المارد الأحمر بأربعة اهداف مقابل هدف واحد على استاد الاسكندرية، وسجل الاهداف محمد مجدي أفشة ثنائية، وهدف لكل من محمد شريف وحسين الشحات، بينما سجل أحمد الصغيري هدف فاركو الوحيد.

ويحين موعد مباراة الاهلي وفاركو في الجولة الـ28 بالدوري المصري الممتاز، مساء يوم الأربعاء الموافق 3 أغسطس 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت جرينيتش، العاشرة بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفاركو؟

تنقل مباراة الاهلي وفاركو على شاشة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري منذ عام 2017، كما تنقل المواجهة عبر اثير اذاعة الشباب والرياضة وراديو اون سبورت اف ام.

كما يمكنكم متابعة تغطية مباشرة للمباراة عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

مقالات ذات صلة