أهدافكرة القدم الإفريقية

بالفيديو | اهداف ماتش المقاولون العرب و فيوتشر اليوم 2-8-2022 في الدوري المصري

شاهد فيديو اهداف ماتش المقاولون العرب وفيوتشر ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 2-8-2022، في منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز، على ستاد عثمان أحمد عثمان.

استقبل المقاولون العرب فريق فيوتشر على استاد عثمان أحمد عثمان في مباراة سعى فيها الفريقان تعديل المسار بالعودة إلى سكة الانتصارات في الدوري المصري 2021/2022.

استعاد فيوتشر المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري عقب فوزه الثمين على مضيفه المقاولون العرب 1-صفر، وفشل ذئاب الجبل في استغلال فرصة الخروج من مناطق الهبوط.

ويدين فيوتشر اليوم للاعب (أحمد عاطف) بتسجيله هدف فوز فريقه في الدقيقة 11 بضربة رأسية بصناعة نموذجية من أحمد رفعت.

ورفع فيوتشر رصيده الى النقطة 45 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، في المقابل تجمد رصيد المقاولون عند 25 نقطة في المركز 17 (قبل الأخير) خلف ايسترن كومباني والجونة بفارق نقطة.

وخطف المقاولون العرب نقطة ثمينة من أمام الأهلي في الجولة الماضية؛ ولكنه مازال يقبع في منطقة الهبوط -المركز 17- برصيد 25 نقطة من 28 مباراة.

في المقابل، تلقى فيوتشر الهزيمة الرابعة في آخر 5 مباريات في الدوري المصري على يد الزمالك في الجولة الماضية، ليفقد المركز الرابع لصالح طلائع الجيش ويتراجع للخامس بعدما تجمد رصيده عند 42 نقطة من 27 مباراة.

وأدار مباراة المقاولون العرب وفيوتشر الحكم هشام الفلال، ويعاونه كلًا من احمد صلاح مساعد أول، محمد مجدي مساعد ثاني، وابراهيم محمد حكم رابع، ويتواجد محمد عباس كحكم فيديو ومعه هشام الدسوقى حكم فيديو مساعد.

ونقل البث المباشر لمباراة المقاولون العرب وفيوتشر على قناة أون تايم سبورتس HD1، بصوت المعلق الرياضي المصري أيمن الكاشف على الصوتية الأولى، والفلسطيني هشام معمر على الصوتية الثانية.

وتقابل المقاولون العرب مع فيوتشر مرة واحدة فقط كانت في الدور الأول من الموسم الجاري، باعتبار أن مشاركة فيوتشر في الدوري المصري الممتاز بنسخته الحالية هي الأولى التي يشارك فيها على الإطلاق.

ونجح فيوتشر في تحقيق الانتصار على المقاولون العرب في استاد القاهرة الدولي بهدفٍ دون رد سجله محمد رضا بوبو في الدقيقة (84).

مقالات ذات صلة