بعد تسع سنوات في كامب نو.. لاعب برشلونة يقترب من لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي

يقترب لاعب خط وسط برشلونة الشاب ريكي بويج، من مغادرة النادي الكتالوني والانتقال إلى نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي بعد تسع سنوات مع البلوجرانا.

وفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فقد توصل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا إلى اتفاق شفهي مع لوس أنجلوس جالاكسي للانتقال إلى النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث سيوقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات.

ومن المقرر أن تكمل إدارة برشلونة الصفقة اليوم الثلاثاء، وسيحتفظ الفريق الكتالوني بنسبة مئوية من أي عملية بيع مستقبلية للاعب.

ماذا قدم ريكي بويج مع برشلونة؟

اخترق بويج فريق برشلونة الأول بشكل رئيسي تحت قيادة المدير الفني السابق كيكي سيتين، مما أضاف حيوية لخط وسط الفريق في تلك المرحلة.

وبعد مغادرة كيكي أسوار الكامب نو، نبذه الهولندي رونالد كومان طوال الموسم تقريبًا، مما منحه القليل من وقت اللعب مع البلوجرانا.

واستمر تهميش ريكي بويج مع قدوم تشافي هيرنانديز، حيث فضل المدرب الكتالوني أيضًا لاعبي خط الوسط الآخرين، وبات من الواضح أن اللاعب سيكافح للفوز بالدقائق في الفريق الأول.

وسيحاول بويج الآن، إيجاد بعض الاستمرارية إلى جانب أمثال دوجلاس كوستا وخافيير هيرنانديز في لوس أنجلوس جالاكسي، وإعادة إحياء مسيرته الكروية.

طالع المزيد