كرة القدم الأوروبية

كريستيانو رونالدو يصر على مغادرة مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي 2022

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سعيه لمغادرة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي 2022، رغم تجنب الأندية الأوروبية الكبرى التوقيع معه.

ويُعتقد أن اللاعب الدولي البرتغالي قد أخبر إدارة الشياطين الحمر في بداية يوليو الماضي برغبته في مغادرة النادي هذا الصيف من أجل مواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

ولم يظهر رونالدو خلال جولة مان يونايتد التحضيرية للموسم الجديد في تايلاند وأستراليا بسبب مشكلة شخصية، بينما كان غائبًا أيضًا عن مباراة السبت الماضي ضد أتلتيكو مدريد.

وتم ضم اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا إلى تشكيلة مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو يوم الأحد، ولعب 45 دقيقة من المباراة التمهيدية للموسم الجديد في أولد ترافورد، لكن ذلك لم يجعله يغير رأيه حتى الآن، وفقاً لصحيفة الآس الإسبانية.

ولا يزال رونالدو عازمًا على ترك بطل إنجلترا 20 مرة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من إصرار مان يونايتد على أنه ليس للبيع.

ما هي الأندية المهتمة بخدمات رونالدو صيف 2022؟

وفقًا لتقرير صحيفة الآس، يريد رونالدو حل مستقبله قبل بداية موسم الدوري الإنجليزي الجديد يوم الجمعة المقبل، مع أمل المهاجم البرتغالي في أن يكون قد ضمن الخروج من أولد ترافورد بحلول نهاية الأسبوع.

ويقال إن وكيل أعمال النجم البرتغالي خورخي مينديز قد أجرى محادثات مع عدد من أندية دوري أبطال أوروبا بشأن إمكانية التوقيع مع موكله في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ومع ذلك، فإن أمثال بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وتشيلسي استبعدوا أنفسهم من الترشح للتوقيع مع صاحب 5 كرات ذهبية، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولا يزال يُعتقد أن ناديي أتليتيكو مدريد الإسباني ونابولي الايطالي وجهات محتملة للمهاجم البرتغالي، على الرغم من أن كلا الناديين سيضطران إلى بذل جهد مالي ضخم لإحضاره بسبب رواتبه الكبيرة.

مقالات ذات صلة