كرة القدم الإفريقية

ماذا حدث في مباراة الاسماعيلي و مصر المقاصة اليوم 1-8-2022 بالدوري المصري؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص احداث مباراة الاسماعيلي ومصر المقاصة، ضمن مباريات اليوم الاثنين 1-8-2022، في منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

واصل نادي الاسماعيلي انتفاضته بفوزٍ جديد على مصر المقاصة بنتيجة (1-0)، ضمن مباريات اليوم الاثنين 1-8-2022، في منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح الاسماعيلي، اللاعب أحمد مدبولي في الدقيقة (29) بالشوط الأول.

وجاء هدف مدبولي بعد تحرك في ظهر دفاع المقاصة وتلقيه تمريرة رائعة من عبدالرحمن مجدي هيأها لنفسه وأطلق تصويبة على الطائر في سقف الشباك.

ويعتبر انتصار الاسماعيلي اليوم هو الثاني تواليًا والرابع في آخر 5 مواجهات؛ ليبتعد بشكل كبير عن منطقة الهبوط بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الـ12 مع إمتلاكه مباراة مؤجلة.

في المقابل، تعد هزيمة مصر المقاصة هي الـ17 هذا الموسم ليظل كما هو في المركز الأخير برصيد 15 نقطة من 28 مباراة.

وبشكلٍ عام، تواجه الاسماعيلي ومصر المقاصة 18 مرة في الدوري المصري الممتاز من ضمنها مباراة اليوم، فاز الدراويش 7 مرات وسجل 27 هدفًا، بينما فاز المقاصة 6 مرات وسجل 27 هدفًا، في حين كان التعادل حاضرًا في 5 مناسبات.

أدار مباراة الاسماعيلي ومصر المقاصة الحكم ابراهيم نور الدين، ويعاونه كلًا من سمير جمال مساعد أول، محمد سعيد مساعد ثاني، ومصطفى الشهدى حكم رابع، ويتواجد مصطفى عثمان كحكم فيديو ومعه محمد الشناوي حكم فيديو مساعد.

وانطلقت صافرة بداية لقاء الاسماعيلي ومصر المقاصة اليوم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، 16:30 بتوقيت جرينتش، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ونقل البث المباشر لمباراة الاسماعيلي ومصر المقاصة على قناة أون تايم سبورتس HD2، بصوت المعلق الرياضي المصري مؤمن حسن.

ما تاريخ مواجهات الاسماعيلي ومصر المقاصة؟

تواجه الاسماعيلي ومصر المقاصة 17 مرة في الدوري المصري الممتاز، فاز الدراويش 6 مرات وسجل 26 هدفًا، بينما فاز المقاصة 6 مرات ايضًا وسجل 27 هدفًا، في حين كان التعادل حاضرًا في 5 مناسبات.

وانتهى اللقاء الأخير بين الاسماعيلي ومصر المقاصة في الدوري الممتاز بالجولة الحادية عشر -الدور الأول- على استاد الكلية الحربية بالتعادل الإيجابي (2-2).

مقالات ذات صلة