كرة القدم الإفريقية

نتيجة مباراة الجزائر و تونس اليوم 31-7-2022 في ربع نهائي كأس العرب للشباب

تعرف على نتيجة مباراة الجزائر وتونس ضمن مباريات اليوم الاحد 31-7-2022 في اخر مواجهات ربع نهائي كأس العرب للشباب المقامة حالياً على الاراضي السعودية.

أكمل المنتخب الجزائري المربع الذهبي لكأس العرب تحت 20 سنة، بعدما أطاح بمنتخب تونس من دور ربع النهائي بفوزه (1-0) في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة أبها.

وسجل منتخب الجزائر للشباب هدف الانتصار في الشوط الأول عبر المهاجم حاجي شكال عفاري في الدقيقة (34).

واستغل شكال عرضية مهدي توانتي النموذجية من الجهة اليمنى، وأرتقى فوق الجميع داخل المنطقة ويضع الكرة برأسه في الشباك على طريقة المهاجمين الكبار.

وتميز الشوط الثاني بكثرة الفرص، من أبزرها تصويبة امحمد الديربالي الصاروخية في الدقيقة (64) والتي تألق فيها الحارس الجزائري أسامة ملالة وأبعدها إلى الركنية ببراعة.

ورد المنتخب الجزائري بسرعة عبر جورس راحو الذي سدد كرة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (76)؛ ارتطمت في العارضة قبل أن يبعدها الدفاع.

وحافظ محاربو الصحراء على شباكهم في الدقائق المتبقية حتى أعلن الحكم صافرة النهاية بالتأهل إلى نصف النهائي ومواجهة منتخب مصر في مباراة نارية؛ على الجانب الآخر سيلاقي منتخب السعودية نظيره الفلسطيني.

ما هي تشكيلة منتخب الجزائر للشباب امام تونس اليوم؟

أسامة عبد الرحمن ملالة – ياسين حامد – ريان دهيليس – ستان بركاني – أسامة اعمر – مسيل اجعودي – جورس راحو – محمد مسعود سالم – حاجي شمال عفاري – مهدي توانتي – رضا عيساوي.

ما هي تشكيلة منتخب تونس للشباب امام الجزائر اليوم؟

رائد قزاح – زين الدين ساسي – محمود غربال – فرج بن نجيمة – رائد بوشنيبة – محمد وائل الدربالي – مالك المهري – ياسين الدريدي – عزيز عبيد – راقي العواني – بركات الحميدي.

مشوار منتخب الجزائر وتونس في كأس العرب للشباب

صعد منتخب الجزائر إلى ربع النهائي بالعلامة الكاملة 6 نقاط من المجموعة الثالثة، من فوزه على ليبيا ولبنان، وسجل 5 أهداف، واهتزت شباكه مرتين.

في حين تأهل منتخب تونس للشباب على رأس المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة ايضًا 6 نقاط من مباراتين، حيث فاز على البحرين وجيبوتي، وسجل 9 أهداف كأقوى خط هجوم في البطولة حتى الآن، ولم تستقبل شباكه أي هدف.

مقالات ذات صلة