كرة القدم الإفريقية

الميركاتو الصيفي 2022 | الزمالك يحسم صفقة المهدي مبارك ويقترب من ضم جناح مغربي آخر

اقترب نادي الزمالك من حسم صفقتين قويتين من الدوري المغربي خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، حيث سيعلن خلال الساعات المقبلة عن ضم المهدي مبارك متوسط ميدان فريق الفتح الرباطي، لينتقل بصفقة رسمية إلى القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وحسم الزمالك صفقة التعاقد مع المهدي مبارك مقابل 750 ألف دولار، بعدما وافق اللاعب على الرحيل عن الفتح الرباطي والانتقال إلى النادي الأبيض، ورفض عروض من أندية الترجي التونسي والوداد الرياضي المغربي.

ويعد المهدي مبارك صاحب الـ21 عاما من ناشئي الفتح الرباطي المغربي وخاض معه 50 مباراة لم يسجل أو يصنع خلالهم أي هدف، وسبق للمهدي مبارك تمثيل منتخب المغرب تحت 20 عاما سبع مرات وسجل معه هدفين.

الزمالك يدرس ضم منتصر لحتيمي

فيما يدرس مسئولو الزمالك فكرة التعاقد مع منتصر لحتيمي جناح فريق الفتح الرباطي أيضا، من أجل تعويض رحيل اشرف بن شرقي الذي اقترب من الانتقال لأحد الأندية الخليجية خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وقالت مصادر، أن الزمالك تلقى عرضا أخر من نادي الفتح الرباطي، لضم منتصر لحتيمي الذي يبلغ من العمر 21 عامًا، ويجيد اللعب في مراكز الهجوم.

وأضافت، أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني، سوف يحسم ملف صفقة لحتيمي تحديدًا، خصوصا أنه وافق على ضم المهدي مبارك في وقت سابق.

مقالات ذات صلة