كرة القدم الإفريقية

ماذا حدث في مباراة الجزائر و تونس اليوم 31-7-2022 بكأس العرب للشباب؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص احداث مباراة الجزائر وتونس، ضمن مباريات اليوم الاحد 31-7-2022 في كأس العرب للشباب المقامة حالياً على الاراضي السعودية.

ضرب منتخب الجزائر للشباب موعدًا ناريًا مع نظيره التونسي في ديربي شمال أفريقي خالص، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العرب للشباب 2022، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة أبها.

وأكمل المنتخب الجزائري المربع الذهبي لكأس العرب تحت 20 سنة، بعدما أطاح بمنتخب تونس من دور ربع النهائي بفوزه (1-0) في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة أبها.

وسجل منتخب الجزائر للشباب هدف الانتصار في الشوط الأول عبر المهاجم حاجي شكال عفاري في الدقيقة (34).

ونقل بث مباشر مباراة الجزائر وتونس اليوم على قناة KSA الرياضية السعودية، كما تنقلها عدة محطات أخرى في الخليج العربي وشمال أفريقيا بشكل مجاني منها قناة العراقية الرياضية، بالأضافة الى القناة الرابعة سبورت العراقية.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الجزائر وتونس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت السعودية.

مشوار الجزائر وتونس في كأس العرب للشباب

صعد منتخب الجزائر إلى ربع النهائي بالعلامة الكاملة 6 نقاط من المجموعة الثالثة، من فوزه على ليبيا ولبنان، وسجل 5 أهداف، واهتزت شباكه مرتين.

في حين تأهل منتخب تونس للشباب على رأس المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة ايضًا 6 نقاط من مباراتين، حيث فاز على البحرين وجيبوتي، وسجل 9 أهداف كأقوى خط هجوم في البطولة حتى الآن، ولم تستقبل شباكه أي هدف.

يذكر ان منتخب الجزائر تأهل إلى نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس العرب للشباب 2021 التي احتضنتها مصر، وخسر اللقب لصالح المنتخب السعودي بعدما فاز بنتيجة 2-1 على استاد الدفاع الجوي.