كرة القدم الإفريقية

ماذا حدث في مباراة غزل المحلة و سموحة اليوم 31-7-2022 بالدوري المصري؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص احداث مباراة غزل المحلة وسموحة، ضمن مباريات اليوم الأحد 31-7-2022، في منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

تواصلت رحلة البحث عن تحقيق الانتصار لفريق غزل المحلة وضيفه سموحة عندما ألتقيا على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة الـ28 بالدوري المصري 2021/2022.

ونجح غزل المحلة في تحقيق انتصاره التاريخي الأول على سموحة بنتيجة (1-0)، من توقيع عبده يحيى بعدما هفوة قاتلة من المدافع أحمد حكم.

ورفع غزل المحلة رصيده إلى 30 نقطة ليرتقى من المركز الـ14 إلى الـ13، في حين تجمد رصيد سموحة عند 40 نقطة في المركز السادس.

ودخل غزل المحلة مواجهة سموحة من دون انتصار في آخر 8 مباريات في الدوري بشكلٍ عام، تعادل 3 مرات آخرها في الجولة الماضية مع سيراميكا كليوباترا، بينما خسر في 5 مناسبات.

وتعد هزيمة سموحة اليوم هي الرابعة له في آخر 5 مباريات بمسابقة الدوري المصري، وتعادل في الجولة الماضية مع المقاولون العرب.

أدار لقاء غزل المحلة وسموحة الحكم المصري وائل فرحان، أحمد توفيق وإيهاب فخري مساعدين، وأسامة إسماعيل حكم رابع، ويتواجد محمد الحنفي كحكم فيديو ومعه محمد محجوب حكم فيديو مساعد.

وانطلقت صافرة بداية مباراة غزل المحلة وسموحة اليوم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، 16:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة.

ونقل البث المباشر لمباراة غزل المحلة وسموحة على قناة أون تايم سبورتس HD2، بصوت المعلق الرياضي المصري محمد الغياتي.

ما تاريخ مواجهات غزل المحلة وسموحة؟

تواجه غزل المحلة وسموحة في 9 مباريات سابقة بالدوري المصري الممتاز، لم يعرف فيها زعيم الفلاحين طعم الانتصار في أي منها، حيث خسر 6 مرات، وانتهت 3 مواجهات بالتعادل.

وضرب سموحة نظيره غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في أول لقاء رسمي جمعهما في الدوري المصري، وهي النتيجة الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين.

وجاء أول تعادل بين الفريقان في رابع مواجهة، بينما كان التعادل الثالث والرابع في الموسم الماضي بالدور الأول والثاني.

في حين فاز سموحة في آخر لقاء جمعه بفريق غزل المحلة (2-0)، وكان في الجولة الحادية عشر بالدور الأول من الموسم الجاري على استاد الجيش ببرج العرب.

مقالات ذات صلة