كرة القدم الإفريقية

صفقات الاهلي الجديدة | فاركو يخفض مطالبه المالية لبيع محمد صبحي، وشرط أخير لاتمام الصفقة

خفض نادي فاركو مطالبه المالية من اجل الموافقة على انتقال محمد صبحي حارس مرمى الفريق إلى النادي الاهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وقالت مصادر داخل فاركو، أنهم طلبوا الحصول على 30 مليون جنيه في مقابل الموافقة على انتقال محمد صبحي إلى الاهلي، لاسيما وأنهم قاموا بدفع 20 مليون جنيه لشراء عقده بصفة نهائية من الزمالك.

وأضافت، بأن نادي فاركو وافق على تخفيض المبلغ إلى 25 مليون جنيه، لكنها وضعت شرط أخير لاتمام الصفقة وهو الحصول على 3 لاعبين من الاهلي على سبيل الاعارة، ويتم اختيارهم وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة ألميدا.

وتدرس إدارة النادي الاهلي تفاصيل صفقة محمد صبحي، خصوصا في ظل الاعتراض الكبير بين أرجاء النادي، بسبب المبلغ المالي الكبير المعروض لضم حارس المرمى الشاب.

في الوقت الذي وضع فيه الاهلي، حارس مرمى انبي محمود جاد، ضمن المرشحين ايضا للانضمام لصفوف الفريق الاحمر، حال عدم احترافه في نادي ويجان الانجليزي، بالاضافة إلى أن ناديه أيضا ليس متحمسا لبيعه في انجلترا.

مدافع فيوتشر ضمن المعروضين على الاهلي

فيما دخل محمود مرعي مدافع فريق فيوتشر ضمن اللاعبين المرشحين ايضا للانتقال إلى الاهلي، لتدعيم خط الدفاع، بعد رحيل المغربي بدر بانون إلى قطر القطري.

وقال مصدر داخل الاهلي، ان مرعي من ضمن الاسماء التي وضعها مسئولو النادي ضمن مخطط تدعيم الدفاع، لكن إدارة فيوتشر لا تريد التفريط في أي لاعب أساسي لاسيما مع المشاركة المرتقبة لهم في بطولة الكونفدرالية الافريقية خلال الموسم القادم.

وتسود حالة من الغضب داخل الاهلي في الوقت الحالي، بسبب تراجع نتائج الفريق واحتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري.

مقالات ذات صلة