كرة القدم الإفريقية

بقيادة رمضان صبحي بيراميدز يجتاز البنك الاهلي ويشدد الخناق على الزمالك

تعرف على نتيجة ماتش بيراميدز و البنك الاهلي اليوم الاربعاء 27-7-2022 في الجولة 27 من منافسات الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.

شدد بيراميدز الخناق على متصدر الدوري المصري الزمالك عقب فوزه الصعب أمام ضيفه البنك الاهلي 1-صفر بقيادة (رمضان صبحي) بعدما سبق له تسجيل 3 أهداف (هاتريك) خلال فوز الفريق برباعية نظيفة على مضيفه الإسماعيلي في المرحلة الماضية.

وارتفع رصيد بيراميدز، الذي حقق فوزه الثالث على التوالي والسادس في لقاءاته السبعة الأخيرة بالبطولة، إلى 59 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف الزمالك (المتصدر)، الذي يواجه فيوتشر غدا الخميس بنفس المرحلة.

في المقابل، توقف رصيد البنك الأهلي، الذي نال خسارته الثامنة في الموسم الحالي والثانية على التوالي، عند 37 نقطة في المركز السابع بجدول الترتيب.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي رغم الفرص التي سنحت للفريقين على مدار 45 دقيقة، وكاد عبدالله السعيد ان يتقدم لبيراميدز في الدقيقة 39 لولا تألق حارس البنك الاهلي الزنفلي.

وخلال الشوط الثاني نجح بيراميدز في افتتاح التسجيل عن طريق رأسية (رمضان صبحي) بصناعة نموذجية من (عبدالله السعيد) الذي وضع تمريرة حريرية على رأس المتوغل داخل منطقة الجزاء رمضان صبحي.

ما هي تشكيلىة بيراميدز أمام البنك الاهلي؟

أحمد الشناوي – علي جبر – أحمد سامي – عمر جابر – محمد حمدي – ابراهيم توريه – رمضان صبحي – محمد صادق – اسلام عيسى – عبدالله السعيد – فخري لاكاي.

ما هي تشكيلة البنك الاهلي أمام بيراميدز؟

محمد الزنفلي – أحمد ياسين – محمد دبش – إسحاق يعقوبو – محمد مصطفي ميدو – محمد فتحي – محمود السيد – أحمد سعيد – محمد بسيوني – فادي فريد – ناصر منسي.

مقالات ذات صلة