كرة القدم الإفريقية

الاهلي ينجو من فخ المقاصة بهدف يتيم

تعرف على نتيجة مباراة الاهلي و مصر المقاصة التي أقيمت اليوم الاربعاء 27-7-2022 في الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز على ملعب الكلية الحربية.

عاد الاهلي لتقليص فارق النقاط بينه وبين المتصدر «الزمالك» إلى 6 نقاط بفضل الفوز الصعب الذي حققه أمام مصر المقاصة بهدف دون رد، ليضع غريمه التقليدي تحت الضغط قبل مواجهة فيوتشر الصعبة يوم غد الخميس لحساب الجولة ذاتها.

سجل هدف الاهلي الوحيد في هذه المباراة، لاعب الوسط الدولي المالي آليو ديانج، من تسديدة مركزة من على خط الـ 18 عانقت الزاوية اليسرى لحارس مرمى المقاصة عند الدقيقة 23.

وألغت تقنية الفيديو المساعد «الفار» هدف قاتل لفريق مصر المقاصة في الدقيقة 90، حيث أثبتت وجود تسلل على مدافع المقاصة المتقدم لأداء الدور الهجومي أثناء ركلة حرة مباشرة.

ورفع الاهلي رصيده لـ 54 نقطة بفارق 5 نقاط عن بيراميدز المنتشي بفوز مثير على البنك الاهلي بهدف رمضان صبحي في وقت سابق اليوم الاربعاء، بينما يتصدر الزمالك برصيد 60 نقطة.

ولا تزال للاهلي مباراتين مؤجلتين، إذا استطاع الفوز بهما سيصبح على بُعد 3 نقاط من الزمالك، حال واصل الزمالك حصد النقاط دون توقف في مبارياته القادمة لحين انتهاء الاهلي من مؤجلاته.

مقالات ذات صلة