كرة القدم الإفريقية

غزل المحلة يواصل نتائجه المتواضعة ويتعادل على ملعبه أمام سيراميكا في الدوري المصري

تعرف على نتيجة مباراة غزل المحلة و سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 26-7-2022 في افتتاح الجولة 27 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

واصل غزل المحلة نتائجه المتواضعة في الدوري المصري وتعادل سلبياً على ملعبه أمام سيراميكا كليوباترا خلال المباراة التي جمعتهم مساء اليوم في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر.

وفشل فريقا سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع سيراميكا رصيده إلى 33 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري، كما رفع غزل المحلة رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

كان غزل المحلة قد خسر الجولة الماضية امام المقاولون العرب صفر-1، قبل ان يخسر من الزمالك والبنك الاهلي صفر-2، 1-2 على الترتيب.

في المقابل تلقى سيراميكا كلوباترا هزيمة ثقيلة بالجولة الماضية على ملعبه أمام المصري البورسعيدي بنتيجة 1-4، وسيبحث اليوم الى اقتناص الثلاث نقاط والوصول الى النقطة 35.

ما هي تشكيلة سيراميكا كليوباترا اليوم ضد غزل المحلة؟

عامر عامر – أحمد محسن – محمود البدري – سيف تقا – مصعب البطاط – كوامي بونسو – محمد ابراهيم – شريف دابو – عبد الرحمن بودي – مصطفي ميسي – شادي حسين.

ما ترتيب غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز؟

يحتل سيراميكا كلوباترا المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، حصدهم من 27 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 12 مباراة، وتعرض لـ8 هزائم.

على الجانب الآخر يتواجد غزل المحلة في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة، جمعهم من 25 مباراة، وله مباراة مؤجلة، حيث انتصر في 5 مباريات، وتعادل في 12 مباراة، وتلقى 10 هزائم.

مقالات ذات صلة