كرة القدم الإفريقية

مصر المقاصة يواصل الغرق بتعادل مُحبط مع الجيش في الدوري المصري

تعرف على نتيجة ماتش طلائع الجيش و مصر المقاصة اليوم السبت 23-7-2022 في الجولة 26 من منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة.

واصل مصر المقاصة غرقه في مسابقة الدوري المصري الممتاز بتعادل مُحبط أمام طلائع الجيش بدون أهداف وأكتفى كل فريق بنقطة واحدة.

ورفع طلائع الجيش رصيده الى النقطة 38 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري من 9 انتصارات و11 تعادل وتعرض الفريق لـ6 هزائم.

على الجانب الآخر يتذيل مصر المقاصة ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة، حيث لم يحقق سوى انتصارين فقط، وتعادل في 9 مباريات، وتلقى 15 هزيمة.

يذكر ان طلائع الجيش قد فاز في 7 مباريات من أصل 19 مواجهة مباشرة أمام المقاصة بجميع المسابقات، في حين انتصر مصر المقاصة في 3 مباريات، وخسم التعادل بينهما في 9 مباريات.

وانتهت نتيجة مباراة الذهاب بين طلائع الجيش ومصر المقاصة في الدوري المصري هذا الموسم بنتيجة التعادل السلبي ضمن منافسات الجولة 9 والتي أقيمت يوم 14-2-2022 على ستاد الكلية الحربية.

ونقل البث المباشر للمباراة عبر الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري في أفريقيا والشرق الأوسط قناة أون تايم سبورت 2 وتولى مهمة التعليق عليها المعلق الرياصي (محمد الغياتي).

ما هي تشكيلة طلائع الجيش اليوم؟

محمد بسام – محمد ناصف – خالد سطوحي – محمد أنور – حسن مجدي – عمرو عماد – مهند مصطفي – محمد جابر – ميدو جابر – رجب عمران – علي الزهدي.

مقالات ذات صلة