كرة القدم الإفريقية

ماذا حدث في مباراة البنك الاهلي و فيوتشر 23-7-2022 الجولة 26 من الدوري المصري؟

شاهد فيديو اهداف مباراة فيوتشر و البنك الاهلي التي أقيمت مساء اليوم السبت 23-7-2022 ضمن الجولة 26 من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2021.

استغل فيوتشر النقص العددي الذي عانى منه البنك الاهلي منذ الدقائق ال20 الأولى من المباراة، واكتسح خصمه بنتيجة 4/1 في المباراة التي أقيمت خارج قواعده هذا المساء على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس.

بدأت مباراة البنك الاهلي و فيوتشر على ملعب بتروسبورت في القاهرة، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت السعودية.

وتعرض البنك الاهلي لنقص عددي في توقيت مبكر من المباراة بطرد مباشر للاعب «أسامة إبراهيم» بعد تسببه في ركلة جزاء عند الدقيقة 21.

وبعد دقائق من المداولات بسبب مراجعة الحكم لتقنية الفيديو المساعد (الفار) افتتح فيوتشر أهداف المباراة في الدقيقة 26 إثر ركلة جزاء نفذها اللاعب «محمد رضا» بشكل سليم، وإن كان الحارس محمود الزنفلي كان على مقربة من التصدي لها.

لكن الدقيقة 30 شهدت تعديل البنك الاهلي للنتيجة 1/1 بفضل ركلة حرة مباشرة من حوالي 24 ياردة، نفذها اللاعب الموهوب «محمد هلال» بباطن القدم لتذهب في زاوية صعبة للغاية على الحارس محمود جنش.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، استعاد فيوتشر تقدمه في نتيجة المباراة بمتابعة صعبة بالرأس من المدافع «سعد الدين سمير» لكرة عرضية جاءته من اللاعب جوزيف جوناثان.

مع بداية الشوط الثاني، قتل فيوتشر المباراة بتسجيل الهدف الثالث عن طريق «أحمد عاطف» في الدقيقة 51 بعد تلقيه تمريرة من محمود مرعي، ما نتج عنه انهيار تام في جميع خطوط البنك الاهلي، لتستقبل شباك الحارس محمود الزنفلي الهدف الرابع في الدقيقة 58.

وتكفل نجم منتخب مصر في كأس العرب 2021 «أحمد رفعت» بتسجيل الهدف الرابع لفريق فيوتشر بمساعدة من نجم الهجوم محمد فاروق.

وأهدر نجم هجوم البنك الاهلي «ناصر منسي» فرصة تقليص الفارق وإعادة فريقه إلى أجواء اللقاء، حين أضاع ركلة جزاء أحتسبت للفريق البرتقالي عند الدقيقة 67.

ولم تسفر التغييرات التي أجراها المدير الفني «خالد جلال» عن جديد، رغم قرار اللعب الكل في الكل بمشاركة ثنائي الهجوم فادي فريد وأسامة فيصل بدلاً من ناصر منسي وكريم بامبو في الدقيقة 77.

و دخل نادي فيوتشر مباراة اليوم وفي جعبته 39 نقطة بعدما مُني بثلاث خسائر متتالية أمام أندية طلائع الجيش و الأهلي و الاسماعيلي لتتأثر فرصه في المنافسة على المركز الرابع المؤهل لبطولة الكونفدرالية أمام ناديي سموحة والبنك الاهلي بالاضافة إلى طلائع الجيش.

لكن بعد الفوز العريض على البنك الاهلي، عزز فيوتشر من فرصه للتواجد ببطولة الكونفدرالية الموسم المقبل بصفته رابع جدول الترتيب، بما أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر إلغاء تأهل وصيف أو بطل كأس مصر بسبب تأخر إقامة المباراة النهائية بصفة موسمية منذ 4 مواسم مضت.

تشكيلة فيوتشر اليوم

محمود جنش – جوزيف جوناثان – محمود مرعي – سعد سمير – عمر كمال عبد الواحد – غنام محمد – محمد رضا – كريم نيدفيد – محمد فاروق – احمد رفعت – احمد عاطف.

تشكيلة البنك الاهلي

محمود الزنفلي – أحمد ياسين – محمد دبش – إسحاق يعقوبو – أسامة إبراهيم – محمد فتحي – عاصم صلاح – محمد هلال – أحمد سعيد – كريم بامبو – ناصر منسي.