كرة القدم الآسيوية

كرة سلة..ما موعد لعبة لبنان و استراليا يوم 24-7-2022 في نهائي كأس أمم آسيا

تعرف على موعد لعبة لبنان و استراليا في نهائي كأس أمم آسيا لكرة السلة، المقامة على الأراضي الاندونيسية والمقرر لها يوم الاحد 24-7-2022.

تقام مباراة لبنان و استراليا على صالة ايستورا غيلورا بونغ كارنو بمدينة جاكارتا الاندونيسية عصر يوم الاحد الموافق 24-7-2022 وتنطلق في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت جرينتش.

ويُعد المنتخب اللبناني والاسترالي أفضل المنتخبات التي ظهرت في بطولة كأس آسيا لكرة السلة حتى الآن وخاصةً أنهما لم يتعرضا للخسارة نهائياً بداية من الدور التمهيدي.

كيف تشاهد بث مباشر لعبة لبنان واستراليا في نهائي كأس أمم آسيا لكرة السلة؟

ينقل البث المباشر لمباراة لبنان واستراليا في كرة السلة عبر الناقل الحصري لمباريات كأس أمم آسيا في أفريقيا والشرق الأوسط قناة بي إن سبورت بريميم hd 3، بالأضافة الى قناة بي إن سبورت كونكت.

كيف تأهل لبنان واستراليا الى نهائي في كأس آسيا 2022؟

نجح منتخب لبنان في انتزاع ورقة الصعود إلى الدور النهائي من بطولة كأس أمم آسيا لكرة السلة على حساب شقيقه الاردني، في واحدة من أروع مباريات كرة السلة العربية منذ سنوات طويلة.

وقاد النجم وائل عرقجي منتخب لبنان لتحقيق الفوز بفارق نقطة واحدة (86-85) بعدما سجل بمفرده 25 نقطة من بينهم 3 ريباوند و5 ثلاثيات، و12 ثنائية.

على الجانب الآخر ترشح المنتخب الاسترالي الى المباراة النهائية عقب فوزه على نيو زيلاندا بنتيجة (85-76) يوم أمس السبت.

ما تاريخ مواجهات لبنان واستراليا في كرة السلة؟

لم يتقابل المنتخبين مع بعضهما البعض إلا في مباراة واحدة من قبل كانت ضمن منافسات بطولة كأس ويليام جونز لكرة السلة 19-7-2010. ونجح المنتخب اللبناني في تحقيق فوزاً كبيراً بنتيجة 82/51.

مقالات ذات صلة