كرة القدم الآسيوية

ماذا حدث في لعبة الاردن و اليمن اليوم 23-7-2022 كأس العرب للشباب؟

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص احداث لعبة الاردن و اليمن اليوم السبت 23-7-2022 في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس العرب للشباب والمقامة حالياً في السعودية في الفترة من 20 يوليو حتى 6 أغسطس 2022.

تلقى المنتخب اليمني خسارة موجعة أمام الأردن صفر-1 في بداية مشواره ببطولة كأس العرب للشباب 2022 تحت 20 سنة.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي رغم الفرص التي سنحت للفريقين على مدار الـ45 دقيقة.

وخلال الشوط الثاني خطف النشامى هدف الفوز في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب (يوسف حسين) بعد ان استغل هفوة فادحة من الحارس اليمني (بسام فريد صالح).

بهذا الانتصار الثمين ضمن منتخب الاردن التأهل الى الدور المقبل ببطولة العرب للشباب بعدما رفع رصيده الى النقطة الرابعة في صدارة المجموعة الثانية، فيما يلتقى منتخب اليمن بنظيره الاماراتي في الجولة الاخيرة.

كان المنتخب الاردني قد استهل مشواره في بطولة العرب للشباب بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام الامارات يوم الاربعاء الماضي على استاد نادي ضمك بخميس مشيط، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

وتضم كل مجموعة من مجموعات كأس العرب تحت 20 عامًا ثلاث منتخبات فقط، إذ قرر الاتحاد العربي لكرة القدم توزيع 18 منتخبًا على 6 مجموعات، بحيث يتأهل 8 منتخبات إلى ربع النهائي، 6 تصدروا كل مجموعة، بالاضافة إلى أفضل فريقين احتلا المركز الثاني في دور المجموعات.

يذكر ان النسخة الأخيرة من بطولة كأس العرب للشباب 2021 التي احتضنتها مصر قد توج بها المنتخب السعودي على حساب منتخب الجزائر بعدما فاز عليه في المباراة النهائية بنتيجة 2-1 على ستاد الدفاع الجوي.

ما موعد مباراة الاردن واليمن؟

تنطلق صافرة بداية مباراة الاردن واليمن للشباب في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية، 14:00 بتوقيت جرينتش، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) بمدينة أبها.

ما القنوات الناقلة لمباراة الاردن واليمن للشباب؟

تنقل مباريات البطولة على قناة KSA الرياضية السعودية في بث مباشر، كما تنقلها عدة محطات أخرى في الخليج العربي وشمال أفريقيا بشكل مجاني منها قناة العراقية الرياضية، بالأضافة الى القناة الرابعة سبورت العراقية.