كرة القدم الآسيوية

اليمن يتلقى خسارة موجعة أمام الاردن في بداية مشوار كأس العرب للشباب

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة لعبة الاردن و اليمن اليوم السبت 23-7-2022 في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس العرب للشباب والمقامة حالياً في السعودية في الفترة من 20 يوليو حتى 6 أغسطس 2022.

تلقى المنتخب اليمني خسارة موجعة أمام الأردن صفر-1 في بداية مشواره ببطولة كأس العرب للشباب 2022 تحت 20 سنة.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي رغم الفرص التي سنحت للفريقين على مدار الـ45 دقيقة.

وخلال الشوط الثاني خطف النشامى هدف الفوز في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب (يوسف حسين) بعد ان استغل هفوة فادحة من الحارس اليمني (بسام فريد صالح).

بهذا الانتصار الثمين ضمن منتخب الاردن التأهل الى الدور المقبل ببطولة العرب للشباب بعدما رفع رصيده الى النقطة الرابعة في صدارة المجموعة الثانية، فيما يلتقى منتخب اليمن بنظيره الاماراتي في الجولة الاخيرة.

كان المنتخب الاردني قد استهل مشواره في بطولة العرب للشباب بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام الامارات يوم الاربعاء الماضي على استاد نادي ضمك بخميس مشيط، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

وتضم كل مجموعة من مجموعات كأس العرب تحت 20 عامًا ثلاث منتخبات فقط، إذ قرر الاتحاد العربي لكرة القدم توزيع 18 منتخبًا على 6 مجموعات، بحيث يتأهل 8 منتخبات إلى ربع النهائي، 6 تصدروا كل مجموعة، بالاضافة إلى أفضل فريقين احتلا المركز الثاني في دور المجموعات.

ما هي تشكيلة منتخب الاردن أمام اليمن اليوم؟

مراد الفلوجي – عاصم أبو التين – يوسف حسين – محمد أبو هزيم – أمين الشناينة – بكر كلبونة – سيف درويش – عمر العصاد – زكريا عمرو – علاء دية – علي العزايزة.

ما هي تشكيلة منتخب اليمن أمام الاردن اليوم؟

بسام فريد صالح – محمد ناجي القشمي – محمد أحمد مهدي – علاء الدين أحمد عوشة – عبد الرحمن عادل الشامي – محمد علي حسن – هشام أحمد بلابل – جميل حمال الدبعي – أحمد أحمد السوادي – حمزة أحمد محروس – قاسم حسين الشرفي.

مقالات ذات صلة