أسئلة شائعةكرة القدم الإفريقية

ما سر احتفال امام عاشور أمام الاهلي على طريقة هداف الهلال السعودي؟

كشف لاعب وسط فريق الزمالك «امام عاشور» عن سر احتفاله أمام الاهلي على طريق هداف الهلال السعودي بافيتيمبي جوميز، بعد تسجيله للهدف الثاني بتسديدة مقوسة في نهائي كأس مصر 2021 يوم الخميس الماضي.

وقاد امام عاشور فريق الزمالك للتتويج بلقب كأس مصر على حساب الاهلي، وكان أحد نجوم المباراة التي شهدت إثارة كبيرة، بين الفريقين.

وقال عاشور في تصريحات تليفزيونية: «لعبة الهدف الثاني أمام الأهلي؟ نعم تدربت عليها كثيرًا مع أحمد سيد زيزو خلال التدريبات طوال الفترة الماضية».

وأوضح «بعد حصولي على الانذار في شوط المباراة الأول تحدث معي المدير الفني (فيريرا) وطالبني بالتحلي بالهدوء لان الفريق يحتاج الي خدماتي، وبالفعل استطعت إكمال المباراة حسب التعليمات، وفي إحدى اللقطات قررت استغلال فرصة ضغط لاعبي الأهلي بالتسديد المباشر، والحمد لله الكرة انتهت في المرمى».

ما سر احتفال امام عاشور أمام الاهلي؟

ردًا على سؤال حول سر الاحتفال على طريقة هداف نادي الهلال السعودي السابق، بافيتيمبي جوميز، الذي انتقل مؤخرًا إلى جالطة سراي التركي، قال لاعب وسط الزمالك: «احتفلت على طريقة جوميز لان نجل شقيقي يطلب مني الاحتفال بهذه الطريقة عقب تسجيلي الأهداف».

وأضاف «من أجل تشبيهي بالأسد طلب مني نجل شقيقي أن احتفل هكذا، فقررت لو أحرزت في نهائي الكأس سأحتفل بنفس طريق جوميز».

وحقق الزمالك لقب بطولة كاس مصر للمرة ال28 في التاريخ، وللمرة الأولى منذ عام 2019 عندما هزم بيراميدز في اللقاء النهائي بثلاثة أهداف دون رد.