كرة القدم الإفريقية

ماذا حدث في مباراة المغرب و السودان 22-7-2022 في الجولة 1 من كأس العرب للشباب؟

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة المغرب والسودان اليوم الجمعة 22-7-2022، في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا بنسختها الثامنة والمقرر إقامتها على الأراضي السعودية في الفترة من 20 يوليو حتى 6 أغسطس 2022.

قاد نجم منتخب شباب المغرب «ياسين الخليفي» بلاده لفوز عريض قوامه 4 أهداف مقابل هدفين أمام منتخب السودان، في مستهل مشوار أسود أطلس في بطولة كأس العرب للشباب.

وتأخر المنتخب المغربي بهدف في بداية المقابلة التي استضافها استاد نادي ضمك بخميس مشيط، إلا أنه استطاع قلب التأخر لفوز عريض بنتيجة 2/4.

و يلعب منتخب المغرب للشباب ومنتخب السودان في المجموعة السادسة والأخيرة بجانب منتخب فلسطين ايضًا، الذي غاب عن الجولة الأولى، ليستهل مشواره في البطولة من الجولة المقبلة.

ويتأهل 8 منتخبات من دور المجموعات إلى ربع النهائي، متصدر كل مجموعة من المجموعات الـ6، بالاضافة إلى أفضل منتخبين حصلا على المركز الثاني.

يذكر أن النسخة الأخيرة من بطولة كأس العرب للشباب 2021 التي احتضنتها مصر قد توج بها المنتخب السعودي على حساب منتخب الجزائر بعدما فاز عليه في المباراة النهائية بنتيجة 2-1 على ستاد الدفاع الجوي.

ما موعد مباراة المغرب والسودان والقنوات الناقلة؟

انطلقت صافرة بداية مباراة المغرب والسودان اليوم الجمعة 22-7-2022 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينتش.

ونقل بث مباشر المغرب والسودان في بطولة كأس العرب للشباب، على قناة السعودية الرياضية HD1، والعراقية الرياضية، والرابعة الرياضية العراقية، بالإضافي إلى قناة المغربية الرياضية.

مقالات ذات صلة