تقارير صحفيةكرة القدم الآسيويةكرة القدم الأوروبية

سبورت الكتالونية: لاعب عراقي يمنع وصول دي يونج لمانشستر يونايتد

حللت صحيفة سبورت الكتالونية تأثير المستوى المميز الذي أظهره لاعب خط وسط مانشستر يونايتد العراقي زيدان إقبال خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد، على إمكانية نجاح صفقة انتقال لاعب وسط برشلونة، فرانكي دي يونج، إلى صفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويحاول مانشستر يونايتد منذ نهاية الموسم الماضي التوقيع مع لاعب وسط المنتخب الهولندي فرانكي دي يونج بتوصية من مواطنه اريك تين هاج، المدرب الجديد في ملعب أولد ترافورد.

لكن صعوبة المفاوضات والمطالب المالية المرتفعة من جانب إدارة برشلونة، بالتزامن مع المستوى الفني الراقي الذي قدمه العراقي «زيدان إقبال» خلال مباريات الشياطين الحمر في تحضيرات الموسم الجديد أمام «ليفربول وملبورن فيكتوري وكريستال بالاس» أمور قد تدفع إيريك تين هاج نحو التراجع عن اتمام الصفقة.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية «ما قدمه زيدان إقبال علامة هامة قد تغني ايريك تين هاج عن اتمام صفقة لاعب برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية».

من هو زيدان إقبال مفاجأة مانشستر يونايتد صيف 2022؟

زيدان  إقبال لاعب خط وسط عراقي، تدرب في الفئات العمرية للعملاق الانجليزي مانشستر يونايتد، وخاض أولى مبارياته مع الفريق الأول للشياطين الحمر في الموسم الماضي تحت قيادة الألماني رالف رانجنيك ولم يخيب آمال الجماهير في أولد ترافورد.

كما أن الدقائق الأولى التي قدمها لاعب خط الوسط العراقي الواعد في مباريات الشياطين الحمر خلال التحضيرات للموسم الجديد، ساهمت في إبهار مدربه الجديد إريك تن هاج.

وبحسب صحيفة ذا صن البريطانية، فإن المدرب الهولندي يخطط لمنح اللاعب العراقي الفرصة في التشكيلة الأساسية في المباريات المقبلة، بهدف السماح له بإظهار قدرته على المنافسة على مكان أساسي في مباريات مان يونايتد الرسمية.

وقع اللاعب زيدان إقبال عقدا مع العملاق الانجليزي حتى صيف عام 2025، عندما كان يبلغ من العمر 22 عاما، ما يشير إلى التوقعات الكبيرة التي ينتظرها الشياطين الحمر من النجم العراقي.

مقالات ذات صلة