اصاباتكرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

ما هي حالة سيباستيان هالر الصحية الآن، ولماذا غادر معسكر بوروسيا دورتموند؟

اضطر المهاجم الايفواري سيباستيان هالر، صفقة نادي بوروسيا دورتموند الألماني الجديدة خلال الميركاتو الصيفي 2022، لمغادرة المعسكر التدريبي للنادي تحضيرا للموسم الجديد في سويسرا، بعد اكتشاف إصابته بورم في الخصية.

شعر لاعب ساحل العاج الدولي بأنه ليس على ما يرام صباح الاثنين الماضي، وغاب عن هزيمة فريقه في المباراة الودية 3/1 أمام فالنسيا في وقت لاحق من ذلك اليوم.

أجريت سلسلة من الفحوصات الطبية للمهاجم الدولي الإيفواري، ومن المقرر إجراء المزيد من الفحوصات خلال الأيام القليلة القادمة في منشأة متخصصة.

ما هي حالة سيباستيان هالر الصحية الآن؟

قال البيان الرسمي لبوروسيا دورتموند الألماني إن حالة اللاعب مستقرة في الوقت الحالي رغم الصدمة التي شعر بها هالر.

وأضاف البيان : «جاءت هذه الأخبار اليوم بمثابة صدمة لسيباستيان هالر وكل شخص آخر. تأمل عائلة دورتموند بأكملها أن يتعافى سيباستيان تمامًا في أقرب وقت ممكن وأن نتمكن من الإستعانة به مرة أخرى قريبًا. سنفعل كل ما في وسعنا من أجله، والتأكد من حصوله على أفضل علاج ممكن».

وأوضح بيان النادي: طلب بوروسيا دورتموند احترام خصوصية اللاعب وعائلته وعدم إجراء أي استفسارات. بمجرد حصولنا على مزيد من المعلومات، سوف نتشاور مع اللاعب ونبلغكم.

ما قيمة وسعر انتقال هالر من اياكس إلى دورتموند؟

وقع هالر مع دورتموند في وقت سابق من سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن تألق في الدوري الهولندي ودوري أبطال أوروبا رفقة أياكس أمستردام الهولندي، بعد فترة مخيبة للآمال بين صفوف وست هام الانجليزي.

وكلف انتقال مهاجم كوت ديفوار من أياكس أمستردام إلى بوروسيا دورتموند مبلغ 32 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي 2022، كي يكون المهاجم الرئيسي للفريق بعد رحيل هالاند إلى مانشستر سيتي بمبلغ 65 مليون يورو.

مقالات ذات صلة