كرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة انبي و مصر المقاصة 18-7-2022 في الدوري المصري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة انبي ومصر المقاصة ضمن مباريات اليوم الاثنين 18-7-2022، في منافسات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز.

نجح جورفان فييرا في تحقيق الانتصار الأول مع انبي في الدوري المصري الممتاز على حساب مصر المقاصة بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة 25 بالدوري المصري 2021/2022.

وتولى فييرا قيادة انبي يوم 2 يونيو 2022 خلفًا لحلمي طولان، ولكنه فشل في تحقيق الانتصار رفقة الفريق البترولي في المسابقة المحلية قبل مباراة اليوم.

ونجح انبي في انهاء الشوط الأول متقدمًا في النتيجة على مصر المقاصة بهدفٍ دون رد، سجله مصطفى شلبي قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي، رغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد جون أوكويي إيبوكا في الدقيقة (27).

وتحصل شلبي على ضربة الجزاء بعد تدخل متهور من مدافع مصر المقاصة داخل المنطقة، أنبرى لها بنجاح مسجلًا هدف التقدم للفريق البترولي عند الدقيقة (44).

وفي الشوط الثاني تعرض المقاصة لضربة قوية بطرد لاعبه محمد مسعد، وهو ما استغله انبي ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة (87) عبر جرجس مجدي، ويظفر بالثلاث نقاط.

وأصبح في رصيد انبي 30 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، في المقابل تجمد رصيد مصر المقاصة عند 14 نقطة في المركز الأخير -18-.

انطلقت صافرة بداية مباراة انبي ومصر المقاصة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ونقل البث المباشر لمباراة انبي ومصر المقاصة على قناة أون تايم سبورتس HD2.

ما هو تاريخ مواجهات انبي ومصر المقاصة؟

تقابل انبي ومصر المقاصة في 22 مباراة بمسابقة الدوري المصري، ويتفوق الفريق البترولي بـ8 انتصارات، مقابل 4، في حين سيطر التعادل على 10 مواجهات.

وكان آخر فوز لفريق انبي على مصر المقاصة في الدور الثاني من الموسم الماضي بهدفين دون رد، بينما سيطر التعادل السلبي على المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين وكانت في الدور الأول من الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة