كرة القدم الإفريقية

رسميًا..وفاق سطيف يُعيد احياء مسيرة المصري حسام البدري في عالم التدريب

أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري تعاقده الرسمي مع المصري حسام البدري لتولي منصب المدير الفني للفريق خلفًا للمدرب الصربي داركو نوفيتش الذي رحل عن تدريب الفريق بنهاية عقده بعدما أخفق في قيادة النسور لاحتلال مركز متقدم في الدوري الجزائري للمحترفين موسم 2022/2021.

وأحيت إدارة وفاق سطيف بهذا القرار المسيرة التدريبية للمدرب المصري الغائب عن العمل مع الأندية منذ إقالته من تدريب الاهلي في مايو 2018.

ونشر الحساب الرسمي لنادي وفاق سطيف عبر موقع فيس بوك، صورًا لتوقيع المصري حسام البدري مع إدارة وفاق سطيف بعقد مدته عامين، ينتهي في يونيو 2024.

وسيتولى حسام البدري زمام الأمور الفنية للفريق الجزائري في المرحلة التحضيرية لموسم 2023/2022، وسيكون معه مخطط أحمال ومدرب مساعد، حسبما تم الاتفاق بينه وبين إدارة وفاق سطيف.

البدري الذي تنقل على مدار الخمس سنوات الماضية ما بين تدريب النادي الاهلي ومنتخب مصر ورئاسة نادي بيراميدز، وصل إلى الجزائر أمس الأربعاء من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتولي تدريب فريق وفاق سطيف.

وقاد عبد الكريم العرباوي المدير الفني لإدارة شئون الكرة بنادي وفاق سطيف ملف المفاوضات مع حسام البدري، ونجح في إقناعه بخوض هذه التجربة الجديدة من نوعها على المدربين المصريين.

مشروع وفاق سطيف مع حسام البدري

تعتزم إدارة نادي وفاق سطيف عمل طفرة كبيرة في التعاقدات الصيفية خلال الموسم القادم، من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري الجزائري.

وكان حسام البدري قد رحل عن تدريب منتخب مصر في سبتمبر 2021، بقرار من اللجنة المكلفة بادارة اتحاد كرة القدم في هذا التوقيت برئاسة احمد مجاهد.

وانهى وفاق سطيف، الدوري الجزائري في الموسم الماضي، في المركز السابع برصيد 54 نقطة، بعدما فاز في 15 مباراة وتعادل في تسع مباريات وخسر 10 لقاءات.

مقالات ذات صلة