احصائيات وأرقامكرة القدم الإفريقية

الاهلي يواصل مُطاردة الزمالك، وتعثر مفاجيء لبيراميدز في الدوري!

تعرف على نتائج مباريات اليوم الثلاثاء في مصر 12-7-2022، والذي شهد إقامة 4 مواجهات في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2021.

حقق الاهلي فوزا كبيرا على فيوتشر برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ٢٤ لبطولة الدوري الممتاز.

افتتح محمد مجدي افشة التسجيل للأهلي في الدقيقة 23، وأضاف علي معلول الهدف الثاني في الدقيقة 39 من ركلة جزاء.

وعاد افشة ليسجل الهدف الثالث وثاني أهدافه في المباراة في الدقيقة 45 من متابعة وتسديدة قوية، واختتم احمد عبد القادر الرباعية في الدقيقة 59 من استغلال جيد لتمريرة عمرو السولية.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الاهلي للنقطة 48 في المركز الثالث ولديه مباراتين مؤجلتين، وتجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 39.

الزمالك يفوز بصعوبة على المقاولون

فلت الزمالك بثلاث نقاط ثمينة من المقاولون العرب، بعد الفوز بهدف نظيف سجله المدافع الشاب حسام عبد المجيد. بينما أهدر ذئاب الجبل ركلة جزاء، عن طريق احمد علي الذي سددها برعونة كبيرة لينقذها محمد عواد حارس الفريق الابيض

وحقق الزمالك فوزه الثالث على التوالي وعزز صدارته لترتيب الدوري برصيد 54 نقطة من 24 مباراة. فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 20 نقطة في المركز الخامس عشر بجدول الدوري من 23 مباراة وله مباراة مؤجلة ضد الأهلي.

تعثر مفاجيء لبيراميدز

خطف بيراميدز نقطة ثمينة من انياب طلائع الجيش، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء على استاد جهاز الرياضة العسكري.

وتقدم فيكتوري بنينيانجبا الهدف الأول لطلائع الجيش في الدقيقة 42، وعزز علي الفيل النتيجة وسجل الهدف الثاني للجيش عن طريق ضربة جزاء بالدقيقة 57 من زمن المباراة، ونجح دودو الجباس في تسجيل الهدف الأول لبيراميدز، وتعادل حسين السيد لبيراميدز في الدقيقة 90.

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 50 محتلا المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى النفقطة 37 محتلا المركز السادس.

البنك الاهلي يهزم غزل المحلة

سقط فريق غزل المحلة في فخ الخسارة مجددا امام البنك الاهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت على ملعب بتروسبورت.

وتقدم للبنك ناصر منسي في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، وتعادل غزل المحلة في الدقيقة 45+3 عن طريق هشام عادل.

وعاد البنك الاهلي للتقدم مرة آخرى عن طريق محمود السيد وأحرز الهدف الثاني والفوز في الدقيقة 59.

وبهذا الفوز، يحتل البنك الأهلي المركز السابع في ترتيب بطولة الدوري، برصيد 34 نقطة، بينما غزل المحلة يتواجد في المركز الثالث عشر بـ 26 نقطة.

نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 12-7-2022

  • الاهلي 4 – 0 فيوتشر
  • الزمالك 1 – 0 المقاولون العرب
  • طلائع الجيش 2 – 2 بيراميدز
  • البنك الاهلي 2 – 1 غزل المحلة

مقالات ذات صلة