كرة القدم الإفريقية

انتدابات الرجاء الجديدة..البدراوي يقود مفاوضات حاسمة لضم ياسين البحيري وحدراف والحتيمي

يسعى نادي الرجاء الرياضي المغربي إلى إبرام انتدابات قوية خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022 لتعويض خيبات الأمل التي أصيب بها الفريق في الموسم الماضي.

وفتح النادي باب المفاوضات مع بعض اللاعبين الذين تميزوا في الدوري المحلي للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي 2022، على أمل ترميم الصفوف في الوقت المناسب قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

ووفقا لمصادر مغربية فإن إدارة نادي الرجاء البيضاوي يضع ياسين البحيري – لاعب وسط فريق مولودية وجدة- على رأس أولوياته في الميركاتو الصيفي.

لكن مهمة الرجاء ليست بالسهلة للتوقيع مع ياسين البحيري بعدما تلقى العديد من العروض الجادة في الفترة الماضية بفضل تألقه بشكل ملفت للأنظار مع فريق المولودية الوجدية – سندباد الشرق – .

الرجاء قريب من اجراء 3 صفقات جديدة

تتصارع العديد من الأندية المغربية على صفقة ياسين البحيري، خاصة وأن اللاعب أظهر رغبته في الرحيل عن مولودية وجدة، والأخير غير قادر على الاحتفاظ بلاعبه بالنظر للعروض الكبيرة التي يستقبلها.

وأضافت المصادر أن نادي الوداد المغربي دخل في صراع مع الرجاء للتعاقد مع ياسين البحيري، كما أن هناك عروضًا من أندية مصرية وسعودية تسعى للظفر بخدمات اللاعب قبل نهاية السوق.

على صعيد آخر، بات الرجاء قاب قوسين أو أدنى من اعلان التعاقد الرسمي مع عبد الفتاح حدراف، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، بالاضافة إلى منتصر الحتيمي من الفتح الرباطي.

وكشفت أيضا بأن إدارة الرجاء، برئاسة عزيز البدراوي الذي تولى رئاسة نادي الرجاء مؤخرا خلفا لـ أنيس محفوظ، فتح باب المفاوضات مع نادي اتحاد طنجة بهدف التعاقد مع اللاعب أحد حمودان رغم رغبة اللاعب في اللعب بأحد الأندية الخليجية.

يأتي ذلك، بعدما ساد اتجاه داخل نادي الرجاء للتخلص من بعض اللاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفي، وبات رحيل عددًا من العناصر أمرًا وشيكًا خصوصًا الحارس انس الزنيتي الذي يمتلك عرضا سعوديا، وكذلك المدافع الياس الحداد.

كما وقع محسن متولي لنادي معيذر القطري، بينما سيرحل لاعبين آخرين ومنهم عبد الجليل اجبيرة والكونغولي كابونغو والمهاجم حميد احداد، إضافة إلى محمد الناهيري وبدر بولهرود

وتعاقد نادي الرجاء المغربي مؤخرًا مع فوزي البنزرتي لتولي منصب المدير الفني خلفا للمدرب رشيد الطاوسي الذي تمت إقالته من منصبه.

وسيعاون البنزرتي في مهمته مع الرجاء، كل من هشام ابو شروان وعماد بن يونس.

رئيس الرجاء يقود المفاوضات بنفسه

قرر عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء، قيادة مفاوضات الرجاء مع الصفقات الجديدة بنفسه، كما سينتهج خطة تسويقية خاصة عبر تقديم الصفقات الجديدة بطريقة احترافية، وسيعلن بنفسه عن ضم اللاعبين الجدد

ووعد رئيس الرجاء جماهير ناديه بانتداب صفقات من العيار الثقيل، مهما تكلف الأمر من أرقام مالية كبيرة، وهو الأمر الذي جعل جمهور النادي يترقب الإعلان الرسمي.

وفشل الرجاء الرياضي خلال الموسم الماضي في تحقيق أي بطولة، بعدما خسر بطولتي الدوري الاحترافي المغربي، وكأس العرش، وخرج من ربع نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الاهلي المصري.

مقالات ذات صلة