كرة القدم الإفريقية

تكليف سواريش بحسم مستقبل بيرسي تاو وميكيسوني مع الاهلي المصري

كشف مصدر داخل النادي الاهلي المصري، موعد عودة الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني إلى التدريبات الجماعية بعد الإصابات التي أبعدتهم عن الملاعب خلال شهر يونيو ومطلع شهر يوليو الجاري.

وسيخضع بيرسي تاو وميكيسوني لتقييم المدير الفني الجديد للنادي الاهلي المصري «ريكاردو سواريش» سواء بالاستمرار أو الرحيل خصوصًا في ظل حاجته للتعاقد مع مهاجم اجنبي وجناح من خارج مصر خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

ووفقا للمصدر فإن ميكيسوني سيعود الأسبوع المقبل للتدريبات بعد تعافيه من إصابة الركبة التي غاب بسببها لأكثر من شهرين ونصف عن المستطيل الأخضر.

وأوضح أن بيرسي تاو سينتظم في التدريبات الجماعية بعد أقل من عشرة أيام، وسيكون جاهزًا للمباريات بعدها بأسبوع.

وكشف بقوله «اكرم توفيق قد ينتظم في التدريبات الجماعية خلال أسبوع هو الآخر، حيث يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي، وتعافي تمامًا من إصابة الرباط الصليبي».

وأكد «اكرم كان يسير بشكل جيد في برنامجه العلاجي، من أجل العودة سريعًا إلى المستطيل الأخضر، لكن لن يتم المغامرة به في المباريات بهذه السرعة».

وكان اكرم توفيق قد تعرض للإصابة مع منتخب مصر الأول في أمم افريقيا 2021 التي أقيمت في الكاميرون مطلع العام الجاري.

فيما كشف المصدر أن ميكيسوني وبيرسي تاو سيخضعان للتقييم من جانب ريكاردو سواريش، المكلف الآن بحسم مصيرهما مع الفريق، في ظل وجود رغبة في التعاقد مع جناح ومهاجم من خارج مصر خلال سوق الانتقالات الصيفي.

ويستعد الاهلي لمواجهة بيراميدز يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الاهلي فوزًا كبيرا على فيوتشر برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أول أمس الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الـ24 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة