كرة القدم الإفريقية

الزمالك يرفض تقسيط غرامة محمود كهربا، واللاعب يجتمع بإدارة الاهلي

رفضت إدارة الزمالك تقسيط الغرامة الموقعة على لاعب وسط الاهلي محمود كهربا من جانب لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» اليوم الاثنين، والتي وصلت إلى مليوني و 400 ألف دولار.

وكان المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك «أمير مرتضى منصور» أكد خبر عقوبة لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم  الصادرة ضد محمود عبدالمنعم كهربا بتسديد غرامة مالية أو الإيقاف لمدة 6 أشهر.

وقضت المحكمة الرياضة بتغريم كهربا مليونى دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وتقدم الزمالك بشكوى ضد كهربا لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لعدم سداده مبلغ المليوني دولار خلال مهلة المحكمة الرياضية الدولية “كاس” والتي وصلت إلى 45 يوما.

الزمالك يرفض تقسيط عقوبة كهربا

قال مصدر مقرب من كهربا، بأن اللاعب قدم طلبا عن طريق محاميه اشرف عبد العزيز إلى محامي الزمالك من أجل تقسيط الغرامة، لكن قوبل الطلب بالرفض.

وأضاف، بأن الاهلي تعهد بدعم كهربا في الازمة، وسيتم التوصل إلى اتفاق في وقت لاحق من أجل تسوية الأزمة، وسيتم عقد جلسة هامة مع اللاعب ومحاميه خلال الساعات المقبلة، من أجل بحث الموقف تمامًا.

ومن المقرر أن يبحث النادي الاهلي أفضل الطرق لحل الأزمة، سواء بتسديد المبلغ دفعة واحدة، مع إمكانية إعارة اللاعب مجددًا.

مرتضى منصور يعلق على قرار ايقاف كهربا

قال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، ان ما حدث لكهربا يؤكد أن الزمالك كان يسير في الطريق الصحيح بهذا الملف.

وأضاف: مستمرون في موقفنا ولن نتنازل عن حق نادي الزمالك في قضية كهربا حتى نحصل على حقوقنا كاملة .

وأتم مرتضى: على اتحاد الكرة تنفيذ القرار وسيتم تقديم شكوى جديدة في حالة عدم دفع اللاعب الغرامة الموقعة عليه.

مقالات ذات صلة