كرة القدم الإفريقية

فيوتشر يكتسح غزل المحلة بخماسية ويتوج بطلاً لكأس الرابطة المصرية في نسختها الاولى

تعرف على نتيجة مباراة فيوتشر و غزل المحلة ضمن مباريات اليوم الخميس 7-7-2022، في نهائي كأس الرابطة المصرية بنسختها الأولى على ستاد القاهرة الدولي.

نجح فريق فيوتشر في الفوز بلقب كأس الرابطة المصرية في نسختها الاولى، عقب اكتساحه غزل المحلة 5-1 في المباراة النهائية للبطولة والتي أقيمت في ملعب “ستاد القاهرة”.

وحقق فيوتشر اللقب الأول في تاريخه والأول في تاريخ البطولة التي تم استحداثها في الموسم الحالي.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم فيوتشر بهدفين دون مقابل، أفتتح (كريم نيدفيد) اهداف المباراة في الدقيقة 33 بعدما تابع عرضية محمد فاروق النموذجية بضربة رأسية داخل الشباك، قبل أن يضيف (سعد سمير) الهدف الثاني في الدقيقة 40.

وخلال الشوط الثاني سجل أحمد عاطف الهدف الثالث لفيوتشر في الدقيقة 60، قبل أن يضيف محمد فاروق الهدف الرابع في الدقيقة 65.

وسجل البديل مروان محسن الهدف الخامس لفيوتشر في الدقيقة 79، قبل أن ينجح يحيى حامد في تسجيل هدف غزل المحلة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

يذكر أن الإسماعيلي كان قد حقق المركز الثالث في البطولة، بعد فوزه في وقت سابق من اليوم الخميس 4/5 بضربات الترجيح على إنبي.

تأهل فيوتشر الى ربع نهائي كأس الرابطة المصرية بعدما أحتل صدارة المجموعة الاولى برصيد 12 نقطة والتي ضمت (الاتحاد السكندري ومصر المقاصة وبيراميدز والمصري البورسعيدي وايسترن كومباني)، حصدهم من 4 انتصارات وتعادل في مباراة واحدة.

وفي نصف النهائي أطاح فيوتشر بفريق انبي بهدفين دون رد، سجلهما كل من (احمد عاطف ومحمد فاروق، على ستاد القاهرة الدولي.

على الجانب الآخر ترشح غزل المحلة كمتصدر للمجموعة الثالثة والتي ضمت (انبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا وفاركو والزمالك)، برصيد 11 نقطة، جمعهم الفريق من 3 انتصارات وتعادلين.

وصعد غزل المحلة الى المباراة النهائية ببطولة كأس الرابطة المصرية عقب فوزه على الاسماعيلي بركلات الترجيح 4-3 بعد نهاية الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 2-2 على ستاد المقاولون العرب.

تشكيلة فيوتشر الاساسية اليوم:

محمود جنش – جوزيف جوناثان – محمود مرعي – سعد سمير – محمود شعبان – غنام محمد – كريم نيدفيد – أحمد رفعت – محمد فاروق – عمر كمال – أحمد عاطف.

تشكيلة غزل المحلة الاساسية:

عمرو شعبان – إيهاب سمير – محمد فتح الله – معاذ الحناوي – هاني عادل – ابراهيما كونيه – حميد ماو – باولن فوافي – أحمد النادري – هشان عادل – عبده يحيى.

مقالات ذات صلة