كرة القدم الأوروبية

جوان لابورتا يصدم مانشستر يونايتد ويتشبث بالهولندي دي يونج في برشلونة

تحدث رئيس برشلونة جوان لابورتا عن التكهنات المحيطة بمستقبل الهولندي فرينكي دي يونج في النادي الكتالوني، وأصر على أن البلوجرانا لا يريد بيع لاعب خط الوسط خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في قرار صادم لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كانت هناك شائعات متزايدة بأن دي يونج سيذهب إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، حيث أبلغت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية والبريطانية بالفعل، عن وجود اتفاق على رسوم الانتقال بين الشياطين الحمر والنادي الكتالوني.

ومع ذلك، وجه جوان لابورتا بعض الكلمات القوية حول الموقف، وأوضح أن برشلونة يريد الاحتفاظ باللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، ولكن بشرط واحد يجب الاتفاق عليه بين اللاعب السابق لآياكس و البلوجرانا.

ماذا يمنع فرانكي دي يونج للاستمرار في برشلونة؟

يقال إن راتب دي يونج السنوي يزيد بشكل كبير في الموسم المقبل، وهو أحد الأسباب التي يُعتقد أنها جعلت برشلونة يحرص على بيعه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح دي يونج بالفعل أنه لا يريد الرحيل عن برشلونة هذا الصيف، وتشير تعليقات لابورتا الآن إلى أنه قد يستمر في كامب نو الموسم المقبل بعد كل القيل والقال حول مستقبله مع فريق المدرب تشافي هيرنانديز.

ماذا قال لابورتا حول مستقبل دي يونج في برشلونة؟

اعترف جوان لابورتا أن الدولي الهولندي قد يحتاج إلى خفض راتبه للبقاء في ملعب سبوتيفاي كامب نو، وأوضح قائلا: فرينكي دي يونج لاعب برشلونة، ومعترف به كأحد أفضل اللاعبين في العالم من جميع الخبراء.

وتابع: نحن نعرف الأندية التي تريده، ولا يوجد مانشستر يونايتد فقط، وليس لدينا أي نية لبيعه واللاعب، لدي انطباع، أنه يريد البقاء. إنه مرتاح في برشلونة وسأفعل كل ما في وسعي من أجل الحفاظ عليه.

وأكمل رئيس البلوجرانا: ما هو مؤكد، وسوف ندخل في مناقشة أخرى، هو أن مستويات رواتب بعض اللاعبين لا تتماشى مع مستويات الرواتب التي حددها مجلس الإدارة الذي امتلك امتياز رئاسته. إنها أيضًا قضية راتب وسيتعين تعديلها.

مقالات ذات صلة