كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

كرة يد – نتيجة مباراة مصر وسلوفينيا 1-7-2022 الجولة 4 من دورة العاب البحر المتوسط

تعرف على نتيجة مباراة مصر وسلوفينيا اليوم 1-7-2022 في الجولة الرابعة لمنافسات كرة اليد بدورة العاب البحر المتوسط في وهران.

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الالعاب المتوسطية إلغاء مباراة مصر وسلوفينيا التي كان مقررًا لها ظهر اليوم الجمعة الأول من يوليو، وتأكيد ترشح منتخب مصر كمتصدر للمجموعة الأولى.

وأوضحت اللجنة المنظمة في بيان رسمي «قرر منتخب سلوفينيا لكرة اليد رجال، الانسحاب من مواجهة نظيره المصري في الجولة 4 من مجموعات ألعاب البحر المتوسط التاسعة عشر بعد اكتشاف أكثر من اصابة بفيروس كورونا المستجد بين صفوف الفريق».

وأضاف البيان «تم إلغاء جميع نتائج منتخب سلوفينيا للرجال في كرة اليد بسبب الانسحاب من المباراة واكتشاف حالات كورونا».

واعتبرت مصر فائزة في مباراة اليوم أمام سلوفينيا، وبالتالي ترشحت إلى الدور نصف النهائي كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط (العلامة الكاملة).

وينتظر المنتخب المصري التعرف على خصمه القادم في نصف النهائي المقرر له يوم الاثنين المقبل الموافق 4 يوليو 2022، إما الجزائر أو مقدونيا الشمالية، حيث سيلتقي المنتخب المصري بصحاب المركز الثاني في المجموعة B.

ويتصدر منتخب مقدونيا الشمالية المجموعة الثانية حاليًا برصيد 3 نقاط بفارق جيد من الأهداف عن الجزائر الثانية، وبفارق نقطة عن إسبانيا، لكن لا تزال هناك جولتين قد يتغير خلالهما كل شيء بخصوص صاحب المركز الثاني.

نتائج مصر في كرة اليد بدورة الالعاب المتوسطية

فاز منتخب مصر بجميع مبارياته الثلاث الأولى بدورة الالعاب المتوسطية 2022 أمام منتخبات ايطاليا وصربيا وتونس، لكن لم تتم اضافة نقاط مباراة سلوفينيا لرصيده عقب انسحابها من لقاء الجولة الرابعة، بحسب تأكيد اللجنة المنظمة التي فضلت إلغاء جميع نتائج سلوفينيا أمام صربيا وتونس.

وانتصرت مصر على ايطاليا في الافتتاح بنتيجة 38-35، ثم انتصرت على صربيا بنتيجة 35-28، وفي الجولة الثالثة لعبت مصر ديربي أفريقيا الكبير ضد تونس، وفازت 30-26، وكانت الطرف الأفضل على مدار الشوطين.

ترتيب مجموعة مصر في يد العاب البحر المتوسط

يتصدر منتخب مصر لكرة اليد المجموعة الأولى في دورة العاب البحر المتوسط برصيد 6 نقاط جمعهم من 3 انتصارات وانسحاب سلوفينيا، ليضمن التأهل إلى نصف النهائي المقرر له يوم الاثنين.

ويحتل منتخب صربيا المركز الثاني برصيد نقطتين بعد حذف فوزه على سلوفينيا، وتراجع منتخب تونس للمركز الثالث بعد حذف فوزه على سلوفينيا.

وكان منتخب سلوفينيا يتذيل المجموعة دون أي نقاط بعدما خسر أمام صربيا 31-27 ثم أمام منتخب تونس بنتيجة 36-34.

مقالات ذات صلة