أهدافكرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

فيديو اهداف مباراة الجزائر و فرنسا اليوم 30-6-2022 دورة العاب البحر المتوسط

شاهد فيديو اهداف مباراة الجزائر و فرنسا اليوم الخميس 30-6-2022 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دورة العاب البحر المتوسط وهران 2022 (كرة قدم فئة تحت 18 عامًا).

ودع المنتخب الجزائري دورة ألعاب البحر المتوسط عقب خسارته امام فرنسا 3-2 بالجولة الأخيرة بدور المجموعات، وبذات الجولة تعادل المنتخب المغربي مع اسبانيا 1-1.

وتأهل منتخب فرنسا الى نصف نهائي دورة العاب البحر المتوسط كمتصدر للمجموعة الاولى برصيد 7 نقاط، فيما حل المنتخب المغربي وصيفاً برصيد 4 نقاط، وجاء في المركز الثالث منتخب الجزائر برصيد 3 نقاط، وتذيل منتخب اسبانيا المجموعة بنقطتين.

تقدم المنتخب الفرنسي في الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب (أمين مسوسة) بمتابعة لكرة عائدة من الحارس الجزائري.

وفي الدقيقة 28 سجل أمين مسوسة الهدف الشخصي الثاني له ولفرنسا بعد ان وضع كرة ارضية بباطن القدم في الزاوية اليمنى لشباك الحارس.

وخلال الشوط الثاني سجل منتخب الجزائر هدف تقليص الفارق في الدقيقة 56 من ضربة جزاء سددها بنجاح (ايفان شاغرا)،

وفي الدقيقة 78 تعادل محاربو الصحراء عبر ضربة رأسية قوية من داخل المنطقة، لكن بعدها مباشرة احتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب الفرنسي سددها اللاعب (بوش) ووضع الكرة داخل الشباك وبقت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة.

انطلقت صافرة بداية مباراة الجزائر و فرنسا تحت 18 عامًا في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، وتقام بنفس التوقيت مباراة المغرب و اسبانيا.

وافتتح البلد المضيف الجزائر دورة العاب البحر المتوسط لكرة القدم فئة تحت 18 عامًا بمواجهة من العيار الثقيل امام حامل اللقب منتخب اسبانيا في المجموعة النارية -الأولى-، والتي تضم المغرب وفرنسا، على ملعب مدينة سيق المعروفة ببلد الساقية والزيتون.

وحصد المنتخب الجزائري أول ثلاث نقاط في مشواره بالبطولة بتغلبه على اسبانيا بهدف دون رد سجله اللاعب (عبد الكريم كروم) في الدقيقة 27.

وفي الجولة الثانية سقط محاربو الصحراء بالخسارة أمام شقيقه المغربي بهدف نظيف، ما جعله يدخل مباراة اليوم رافعاً شعار لا بديل عن الفوز من أجل التأهل الى نصف النهائي.

مقالات ذات صلة