كرة القدم الإفريقية

الزمالك يجدد ضغطه على الاهلي بتعزيز صدارته للدوري المصري بفوز ممتع على سيراميكا

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك و سيراميكا كليوباترا اليوم الثلاثاء 28-6-2022 في الجولة 23 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

جدد الزمالك ضغطه على الاهلي بتعزيز صدارته للدوري المصري بفوز ممتع على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3-2 خلال المباراة التى جمعتهم مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي.

ورفع الزمالك رصيده الى 51 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بفارق 5 نقاط عن بيراميدز الثاني و7 نقاط عن الاهلي الثالث، في المقابل توقف رصيد سيراميكا عند 26 نقطة في المركز الثاني عشر.

انهى الزمالك الشوط الاول متقدماً بهدفين دون مقابل، افتتح (إمام عاشور) اهداف اللقاء في الدقيقة 27 بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 38 تابع اللاعب التونسي (سيف الدين الجزيري) تسديدة (إمام عاشور) وأسكن الكرة داخل الشباك بكل سهولة.

وخلال الشوط الثاني عزز أحمد سيد زيزو تقدم الزمالك وسجل الهدف الثالث بتصويبة بباطن القدم في الدقيقة 58.

بعدها استفاق سيراميكا كليوباترا خلال النصف ساعة الأخير وسجل هدفين عن طريق شادي حسين و سيف تيكا في الدقيقتين (66 – 88) ثم أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الزمالك 3-2.

كان الزمالك قد قلب تأخره بهدف الى فوز 2-1 امام البنك الاهلي بالجولة الماضية في الدوري، على الجانب الآخر تعادل سيراميكا كليوباترا مع فاركو 1-1 بذات الجولة.

ويصل عدد المواجهات المباشرة بين الفريقان الى 5 مباريات بواقع 4 مباريات رسمية ومباراة ودية، استطاع الزمالك ان يحسم الفوز في جميع هذه المواجهات.

وفي مباراة الذهاب بالدوري المصري هذا الموسم 2021-2022 حسم الزمالك فوزه بفضل هدف اللاعب (مصطفي فتحي) على ستاد المقاولون العرب.

تشكيلة الزمالك اليوم:

محمد عواد – عبدالله جمعة – محمود حمدي الونش – حسام عبد المجيد – محمد طارق – إمام عاشور – محمد أشرف روقه – عبدالله السيد – أِشرف بن شرقي – أحمد سيد زيزو – سيف الدين الجزيري.

مقالات ذات صلة