كرة القدم الإفريقية

مرتضى منصور عن قرار رحيل أشرف بن شرقي: الزمالك لن يتوسل لك أو لغيرك!

أعلن رئيس نادي الزمالك «مرتضى منصور» عن رحيل المغربي اشرف بن شرقي بشكل رسمي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، قبل ساعات من خوض الفريق لمباراة في الدوري المصري الممتاز ضد سيراميكا كليوباترا.

وأخفق مرتضى منصور في اقناع أشرف بن شرقي بتمديد عقده، موضحًا بأن اللاعب رفض البقاء في الدوري المصري الممتاز لتفضيله خوض تجربة احترافية جديدة بعيدًا عن الكرة المصرية خلال موسم 2023/2022.

لكن قبل توديع أشرف بن شرقي للزمالك، أكد مرتضى منصور في تصريح شديد اللهجة بأنه لن يتوسل لبقاء أشرف بن شرقي أو أي لاعب غيره، فتمثيل الزمالك شرف لأي أحد.

ماذا قال مرتضى منصور عن أشرف بن شرقي؟

قال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية إن بن شرقي رفض تمديد العقد، وأبلغ النادي بتلقيه لعروض احترافية خارج مصر من تركيا وقطر، مشيرًا إلى أنه لن يقوم بـ «التذلل» لأي لاعب من أجل إقناعه بالبقاء داخل الزمالك.

وأضاف: «لن أقوم بتقبيل أيدي اللاعبين لإقناعه بالبقاء في الزمالك، بن شرقي لاعب محترف، وسنقوم بعمل حفل تكريم له رغم كل شيء، لكنني لن أقبل رأسه أو يديه لتوقيع عقد جديد».

وأردف: «ليس مرتضى منصور هو من سيقوم بتقبيل يد اللاعبين للبقاء، الزمالك نادي الوطنية والكرامة، ولن نتوسل للاعبين من أجل الإبقاء عليهم في صفوف الفريق».

وأكمل رئيس الزمالك: «بن شرقي كان صادقا، وطلب أداء صلاح الاستخارة، وفي النهاية هو لاعب محترم، ومن حقه اختيار وجهته المقبلة».

وينتهي عقد اشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويعتبر اللاعب من أفضل العناصر في صفوف الفريق الأبيض.

ماذا قال ميدو عن رحيل بن شرقي؟

علق أحمد حسام ميدو، على رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك، موجها رسالة خاصة لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وقال ميدو: «شرقي أبلغ فيريرا منذ شهر ونصف، برحيله عن الزمالك وعدم بقائه، وفيريرا كان ذكيا للغاية حيث حضر البدائل المناسبة لبن شرقي سريعا».

وواصل: «رسالتي لرئيس الزمالك، لا ترضخ لأي لاعب مهما كان اسمه، والأهم وداعه بشكل يليق باسم وتاريخ الزمالك، والزمالك كالعادة لا يرضخ لأي لاعب».

وختم حديثه قائلا: «بالطبع بن شرقي خسارة فنية للزمالك ولكن مهما كان اسم اللاعب الأهم تاريخ النادي».

مقالات ذات صلة