كرة القدم الإفريقية

كرة يد..ملخص مباراة الجزائر و مقدونيا الشمالية 28-6-2022 دورة العاب البحر المتوسط

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو ملخص مشاهدة مباراة الجزائر و مقدونيا الشمالية اليوم الثلاثاء 28-6-2022 في الجولة الثانية من مجموعات دورة العاب البحر المتوسط وهران – الجزائر 2022 لكرة اليد.

انقذ الحارس الجزائري (خليفة غضبان) منتخب بلاده من الخسارة امام مقدونيا الشمالية بعدما فرض نتيجة التعادل على 24-24 بتصديه لركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة.

بهذا التعادل حصد منتخب الجزائر النقطة الثالثة في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية بالتساوى مع منتخب مقدونيا الشمالية.

ويُنافس منتخب الجزائر لكرة اليد في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات «إسبانيا و اليونان و مقدونيا الشمالية و تركيا».

وافتتح محاربي الصحراء مبارياتهم في دورة العاب البحر المتوسط بالفوز على تركيا 32-27 يوم أمس الاثنين، كما نجح منتخب مقدونيا الشمالية في تحقيق فوز عريض على اليونان بنتيجة 39-21.

ويغيب بطل كرة اليد في النسخة الماضية من دورة ألعاب البحر المتوسط «منتخب كرواتيا» الذي كان قد هزم تونس في المباراة النهائية عام 2018 بنتيجة 24/23 على صالة قصر الرياضة في إقليم كتالونيا بإسبانيا.

متى موعد مباراة الجزائر و مقدونيا الشمالية؟

يحين موعد مباراة الجزائر و مقدونيا الشمالية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت جرينتش، على قاعة 24 فيفري بمدينة آرزيو.

يذكر أن النسخة الحالية من دورة العاب البحر المتوسط هي الـ19، ويشارك فيها أكثر من 26 دولة، وأكثر من 3 آلاف لاعب ولاعبة، في منافسات 24 لعبة، تقام في الفترة من 25 يونيو الجاري حتى 5 يوليو المقبل.

وتم الإعلان عن فوز الجزائر لاستضافة الدورة للمرة الثانية -بعد عام 1975-، في الجمعية العامة للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط بمدينة بيسكارا في إيطاليا في أغسطس عام 2015 بعد تغلبها على ملف مدينة صفاق التونسية بنتيجة 51-17.

وكان من المقرر إجراء الدورة مبدئيًا في صيف 2021، ولكن تم تأجيلها إلى الفترة من 25 يونيو إلى 5 يوليو 2022 بسبب جائحة فيروس كورونا.

كيف تشاهد بث مباشر الجزائر و مقدونيا الشمالية؟

نقل بث مباشر مباراة الجزائر و مقدونيا الشمالية على احد القنوات الحاصلة على حقوق بث دور العاب البحر المتوسط، وهي قناتي من داخل الجزائر TV4 HD ،TV 6 HD.

ومن خارج الجزائر، بي إن سبورتس القطرية، تي أر تي التركية، فرانس 2 الفرنسية، سي بي سي القبرصية، أر تي بي البرتغالية، ار تي أس أش الألبانية، أو أر تي اليونانية، بي أش تي البوسنية، ار تي في الإندورية.

كما أعلت قناة أون تايم سبورتس المصرية، المفتوحة على القمر نايل سات بشكلٍ مجاني، أنها حصلت على حقوق نقل منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط وهران 2022.

مقالات ذات صلة