كرة القدم الإفريقية

فيديو ملخص مباراة المغرب الفاسي و اولمبيك خريبكة 26-6-2022 الدوري المغربي

يقدم لكم ميركاتو داي فيديو ملخص مشاهدة مباراة المغرب الفاسي و اولمبيك خريبكة اليوم الاحد 26-6-2022 في الدوري المغربي.

خاض المغرب الفاسي مباراة هامة وقوية عندما يستقبل أولمبيك خريبكة على المركب الرياضي لفاس ضمن منافسات الجولة 28 في الدوري المغربي.

فاز المغرب الفاسي على أولمبيك خريبكة بهدفين نظيفين سجلهما طارق أستاتي في الدقيقة 16 من ركلة جزاء وياسين الذهبي في الدقيقة 30.

ورفع المغرب الفاسي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المغربي، في المقابل توقف رصيد أولمبيك خريبكة عند 36 نقطة في المركز السادس.

وتعادل المغرب الفاسي في الجولة الماضية بالدوري المغربي امام الجيش الملكي بدون اهداف، في المقابل انتصر اولمبيك خريبكة بذات الجولة على حسنية أكادير 2-صفر.

موعد مباراة المغرب الفاسي و اولمبيك خريبكة

انطلقت صافرة بداية مباراة المغرب الفاسي و اولمبيك خريبكة في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت جرينتش.

ونقل البث المباشر لمباراة المغرب الفاسي و اولمبيك خريبكة على القناة المغربية الفضائية الخامسة بصوت المعلق الرياضي (هشام فرج).

تاريخ مواجهات المغرب الفاسي و ولمبيك خريبكة

لم يحقق المغرب الفاسي أي انتصار أمام اولمبيك خريبكة في آخر 5 مواجهات مباشرة في الدوري المغربي، حيث انتهى لقاء بفوز خريبكة وخيم التعادل بينهما في 4 مباريات.

كان لقاء الذهاب بين المغرب الفاسي و اولمبيك خريبكة في الدوري المغربي هذا الموسم قد انتهى بالتعادل السلبي على ملعب الفوسفاط بخريبكة.

ويعود آخر فوز حققه المغرب الفاسي على اولمبيك خريبكة الى عام 2018 بنتيجة 2-1 في لقاء ودي ضمن استعدادات الاندية المغربية.

مقالات ذات صلة