كرة القدم الإفريقية

فيديو ملخص مباراة المصري البورسعيدي و مصر المقاصة 26-6-2022 الدوري المصري

يقدم لكم ميركاتو داي فيديو ملخص مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي و مصر المقاصة اليوم الاحد 26-6-2022 في الدوري المصري والمنتهية بفوز المصري 2-صفر.

حقق المصري البورسعيدي فوزه الثاني على التوالي في الدوري المصري تحت قيادة المدرب الجديد للفريق (حسام حسن) بعد تغلبه على مصر المقاصة بثنائية نظيفة.

ورفع المصري البورسعيدي رصيده الى 26 نقطة وتقدم الى المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، في المقابل تجمد رصيد مصر المقاصة عند 14 نقطة في المركز السابع عشر (قبل الأخير).

استقبل مصر المقاصة نظيره المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة 23 في الدوري المصري الممتاز.

كان المصري قد فاز في الجولة الماضية على الجونة 1-صفر قبل أن يخسر 4 مباريات متتالية في المسابقة، بينما خسر مصر المقاصة بذات الجولة امام الاتحاد صفر-1.

موعد مباراة المصري البورسعيدي و مصر المقاصة

انطقلت صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم (السيد منير).

ونقل البث المباشر لمباراة المصري و مصر المقاصة على الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز قناة أون تايم سبورت، ويتولى مهمة التعليق على اللقاء المعلق (محمد الغياتي).

تاريخ مواجهات المصري البورسعيدي و مصر المقاصة

يصل عدد المواجهات المباشرة بين الفريقان الى 17 مباراة في جميع المسابقات، انتصر المصري البورسعيدي في 5 مباريات، بينما فاز مصر المقاصة في 6 مباريات، وخيم التعادل بينهما في 6 مباريات.
آلت الأفضلية لفريق مصر المقاصة في آخر 5 مواجهات مباشرة امام المصري البورسعيدي في الدوري المصري حيث حقق فوزين وتعادل في مبارتين وخسر مباراة.

كان لقاء الذهاب بين الفريقان في الدوري المصري هذا الموسم قد شهد فوزاً مثيراً للمصري البورسعيدي 3-2، بينما شهد آخر لقاء بينهما والذي كان في كأس الرابطة المصرية فوز مصر المقاصة 3-صفر.

مقالات ذات صلة