كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

فيديو ملخص مباراة الجزائر و اسبانيا اليوم 26-6-2022 دورة العاب البحر المتوسط

مواجهة الجزائر Vs اسبانيا - كرة قدم فئة تحت 18 عامًا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو ملخص مشاهدة مباراة منتخب الجزائر و اسبانيا اليوم 26-6-2022 ضمن منافسات المجموعة الأولى، في دورة العاب البحر المتوسط وهران (كرة قدم فئة تحت 18 عامًا).

افتتح البلد المضيف الجزائر دورة العاب البحر المتوسط لكرة القدم فئة تحت 18 عامًا بمواجهة من العيار الثقيل امام حامل اللقب منتخب اسبانيا في المجموعة النارية -الأولى-، والتي تضم المغرب وفرنسا، على ملعب مدينة سيق المعروفة ببلد الساقية والزيتون.

وحصد المنتخب الجزائري أول ثلاث نقاط في مشواره بالبطولة بتغلبه على اسبانيا بهدف دون رد سجله اللاعب (عبد الكريم كروم) في الدقيقة 27.

وصرح مدرب منتخب الجزائر تحت 18 عاما مراد سلاطني أنه يستهدف الوصول إلى نصف النهائي على أقل تقدير، كما أكد على جاهزية لاعبيه لخوض مواجهة الافتتاح امام اسبانيا.

وقدم سلاطني الدعوة لـ18 لاعبًا، هم: حمزة بوعلام، شمس الدين بومنغوش، شقرة إيفان، صلاح الدين الزاوي، فؤاد حنفوج، إديهي زولياني، آدم غيرل جادي، عبد الصمد بوناصر، أنيس بوزاحزة، وعبد الغني لالام.

بالإضافة إلى إبراهيم بلاس، محمد إسلام عبد القادر، جبريل نوتبير، مهدي بوش هارانتز، الأمين محمد عيد، محمد رفيق عمر، محمد زيد بن معزوز، حمزة مولاي، لحلو أخريب، آدم دوجوي.

على الجهة المقابلة، ضمت قائمة منتخب اسبانيا تحت 18 عاما، 5 لاعبين من برشلونة وهم: آندير أسترالاجا، آرناو كاساس، فابيو بلانكو، أليكس فالي، بالإضافة إلى المغربي الأصل إلياس أخوماش.

كما شهدت قائمة اللاروخا استدعاء 5 لاعبين ايضًا من ريال مدريد -فئة 18 عاما-، وهم رافيل أوبرادور، إدجار بوجول، مانويل أنخيل، وجولين جون جيريرو، وألفارو رودريجيز.

موعد مباراة الجزائر و اسبانيا

يحين موعد مباراة الجزائر و اسبانيا تحت 18 عامًا اليوم الأحد الموافق 26 يونيو 2022، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 17:00 بتوقيت الجزائر 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

يذكر أن النسخة الحالية من دورة العاب البحر المتوسط هي الـ19، ويشارك فيها أكثر من 26 دولة، وأكثر من 3 آلاف لاعب ولاعبة، في منافسات 24 لعبة، تقام في الفترة من 25 يونيو الجاري حتى 5 يوليو المقبل.

وتم الإعلان عن فوز الجزائر لاستضافة الدورة للمرة الثانية -بعد عام 1975-، في الجمعية العامة للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط بمدينة بيسكارا في إيطاليا في أغسطس عام 2015 بعد تغلبها على ملف مدينة صفاقس التونسية بنتيجة 51-17.

وكان من المقرر إجراء الدورة مبدئيًا في صيف 2021، ولكن تم تأجيلها إلى الفترة من 25 يونيو إلى 5 يوليو 2022 بسبب جائحة فيروس كورونا.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر و اسبانيا

نقل بث مباشر مباراة الجزائر و اسبانيا على العديد من القنوات الحاصلة على حقوق بث دور العاب البحر المتوسط، فمن داخل الجزائر TV4 HD ،TV 6 HD.

ومن خارج الجزائر، بي إن سبورتس القطرية، تي أر تي التركية، فرانس 2 الفرنسية، سي بي سي القبرصية، أر تي بي البرتغالية، ار تي أس أش الألبانية، أو أر تي اليونانية، بي أش تي البوسنية، ار تي في الإندورية.

كما أعلت قناة أون تايم سبورتس المصرية، المفتوحة على القمر نايل سات بشكلٍ مجاني، أنها حصلت على حقوق نقل منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط وهران 2022.

مقالات ذات صلة