كرة القدم الأوروبية

بعد رفضه في بايرن ميونخ..كريستيانو رونالدو مُرشح لخلافة لوكاكو في تشيلسي!

أبدى رئيس نادي تشيلسي الانجليزي “تود بايلي”، بعض الاهتمام بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، بعد رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلانو الإيطالي.

وذكر الصحفي الموثوق ديفيد اورنيستين، عبر صحيفة أثليتيك البريطانية، أن الرئيس الجديد للبلوز تشيلسي تود بايلي، قد أجرى بعض المحادثات مع وكيل أعمال كريستيانو رونالدو “جورخي مينديز” لبحث إمكانية انتقال صاحب 5 كرات ذهبية من أولد ترافورد إلى ستامفورد بريدج، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط النجم البرتغالي بالانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني، حيث من المحتمل أن يخسر بطل البوندسليجا روبرت ليفاندوفسكي هذا الصيف وسط اهتمام من برشلونة، إلا أن البايرن رفض الفكرة بسبب تقدم رونالدو في العمر، وتجاوزه ال37 عامًا، بالاضافة إلى تراجع سرعته.

وكان اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في حالة رائعة مع الشياطين الحمر خلال موسم 2021-22، حيث سجل 24 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 38 مباراة في جميع المسابقات.

وأنهى مان يونايتد الموسم المنصرم بدون ألقاب، واكتفى بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مما تركه بدون المشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وكانت هناك تكهنات مؤخرًا حول مستقبل رونالدو في أولد ترافورد، حيث قيل إن المهاجم قلق من قلة حركة فريقه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وسجل كريستيانو رونالدو 18 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد خلال موسم 2021-22، لكن موسمًا مخيباً للآمال جعله يحتل المركز السادس، ما أهل الشياطين الحمر للعب في الدوري الأوروبي فقط الموسم المقبل.