كرة القدم الإفريقية

فيديو ملخص مباراة الرجاء و حسنية أكادير 25-6-2022 في الدوري المغربي

الرجاء VS حسنية أكادير

يقدم لكم ميركاتو داي فيديو ملخص مشاهدة مباراة الرجاء و حسنية أكادير اليوم السبت 25-6-2022 في الجولة 28 من الدوري المغربي.

خاض الرجاء مباراة هامة وقوية في الدوري المغربي عندما حل ضيفاً على حسنية أكادير على ملعب أدارار وعينه على تحقيق الفوز وتعويض خسارته الجولة الماضية امام اولمبيك آسفى من أجل مواصلة المنافسة على اللقب.

واصل الرجاء سعيه لخطف لقب الدوري المغربي بعد فوزه على حسنية أغادير 3-2 ضمن منافسات المرحلة 28 ليبقى بذلك على فارق الـ6 نقاط بينه وبين الوداد المتصدر.

تقدم الرجاء بهدف سجله محسن متولي في الدقيقة 34 من ضربة جزاء، قبل أن يدرك يوسف مهري التعادل لحسنية أغادير في الدقيقة 62 بالطريقة ذاتها.

وفي الدقيقة 77 سجل محمد زريدة الهدف الثاني للرجاء، ثم أضاف إلياس بنجديدة الهدف الثالث في الدقيقة 85، فيما سجل يوسف مهري الهدف الثاني له ولحسنية أغادير من ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ويحتل الرجاء المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر الوداد، حصدهم من 28 مباراة، فاز في 16 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 4 مباريات.

في المقابل يدخل حسنية أكادير المباراة في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 30 نقطة، وكان يسعى الى اقتناص الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن مناطق الهبوط.

موعد مباراة الرجاء و حسنية أكادير

يحين موعد مباراة الرجاء و حسنية أكادير في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت جرينتش، على ملعب أدرار بمدينة أكادير.

يذكر ان لقاء الذهاب بين الفريقان في الدوري المغربي قد شهد فوز مثير للرجاء بهدف دون مقابل في الدقائق الأخيرة سجله اللاعب (إلياس بن جديدة) في الدقيقة 90.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء و حسنية أكادير

نقل البث المباشر لمباراة الرجاء و حسنية أكادير على القناة المغربية الفضائية الخامسة بصوت المعلق الرياضي (عادل المسعودي).

مقالات ذات صلة