كرة القدم الإفريقية

رسميًا..الاسماعيلي يعلن انسحابه من كأس مصر 2022 ردًا على القرعة المُوجهة!

أعلن مجلس ادارة النادي الاسماعيلي انسحابه من بطولة كأس مصر موسم 2021-2022، ردًا منه على القرعة الموجهة التي أجريت اليوم السبت 25 يونيو في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم بالجزيرة.

وأوقعت القرعة نادي الإسماعيلي في مواجهة صعبة أمام الزمالك بدور الـ16 من بطولة كأس مصر 2022. لذلك جاء قرار النادي بالانسحاب من البطولة، كنوع من الاعتراض على القرعة الموجهة.

وأكد الاسماعيلي في بيانه انه يرفض ما حدث في قرعة دور الستة عشر من بطولة الكاس، بسبب توجيه القرعة، حيث تعمدت رابطة الاندية ولجنة المسابقات باتحاد الكرة – حسب البيان – تثبيت الاهلي و الزمالك (اول وثاني) الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي بينما تم توزيع 8 اندية من الثالث إلى الثامن بالقرعة.

وأوضح الاسماعيلي ان اعتراض النادي خلال اجراء الجراحة بحجة تأجيل النقاش إلى ما بعد القرعة، إلا أنهم رحلوا سريعًا دون الاستماع لشكاوى ممثلي الاندية.

وكشفت ادارة الدراويش في اليبان الرسمي، أن مجلس ادارة النادي يرى أن هذه القرعة لم تجرى بطريقة عادلة، حيث تمت مجاملة اندية بعينها على حساب أندية آخرى، وهو ما يخالف مبدأ تكافؤ الفرص، وبناء عليه تقرر الانسحاب من كاس مصر اعتراضا على ما حدث لحفظ حقوق النادي العريق وجماهيره.