كرة القدم الإفريقية

الزمالك يُنهي سلسلة لا خسارة البنك الاهلي بريمونتادا مثيرة في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك و البنك الاهلي اليوم الاربعاء 22-6-2022

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك و البنك الاهلي في الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 22-6-2022، على ملعب المقاولون العرب.

انهى الزمالك سلسلة لا خسارة البنك الاهلي بريمونتادا مثيرة بعدما قلب تأخره بهدف الى فوز 2-1 بفضل هدفي البديل التونسي (سيف الدين الجزيري).

ورفع الزمالك رصيده الى النقطة 48 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه بيراميدز، في المقابل تجمد رصيد البنك الاهلي عند 30 نقطة في المركز السابع.

وخلال الشوط الثاني تحديداً عند الدقيقة 55 نجح نادي البنك الاهلي في تسجيل هدف التقدم من ضربة جزاء سددها اللاعب (عاصم صلاح).

وفي الدقيقة 71 سجل الزمالك هدف التعادل عبر البديل التونسي (سيف الدين الجزيري) بعدما تسلم كرة على حدود منطقة الجزاء وأطلق قذيفة داخل شباك الزنفلي.

واصل الزمالك الضغط وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 85 عن طريق نفس اللاعب (سيف الدين الجزيري) بمتابعة لكرة عرضية مُتقنة من البديل الآخر (يوسف أسامة نبيه).

دخل الزمالك مباراة اليوم بتشكيلة مكونت من: (محمد عواد – محمود حمدي “الونش” – محمد طارق – حسام عبد المجيد – عبد الله جمعة – امام عاشور – محمد أشرف روقا – يوسف إبراهيم “اوباما” – محمد أوناجم – احمد سيد “زيزو” – أشرف بن شرقي.

حقق الزمالك الفوز في 15 مناسبة منذ بداية الموسم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما تعادل في 3 مباريات، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 38 هدفًا، واهتزت شباكه 27 مرة بعد لقاء اليوم.

في المقابل، لم يعرف نادي البنك الاهلي طعم الخسارة في آخر 11 مباراة بالدوري المصري تحت قيادة المدرب خالد جلال، فاز في 4 مباريات آخرها في الجولة قبل الماضية على حساب المصري البورسعيدي، فيما تعادل في 7 مناسبات.

مقالات ذات صلة