كرة القدم الإفريقية

محمد ابو جبل يرفض عرضًا رسميا من الاهلي.. وشقيقه يتفاوض مع ناديين سعوديين

فجر مصطفى شقيق محمد ابو جبل حارس مرمى الزمالك مفاجأة قوية بشأن وجود عرضا رسميا من جانب النادي الاهلي للتعاقد مع الحارس بعد نهاية تعاقده مع الفريق الأبيض.

وينتهي عقد محمد ابو جبل مع نادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لإدارة القلعة البيضاء، التي أعلنت في وقت سابق، عدم نيتها الجلوس مع اللاعب أو شقيقه مجددًا من أجل التفاوض.

وقال مصطفى ابو جبل شقيق حارس الزمالك في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا الذي يبث عبر شاشة قناة المحور الفضائية: “بالفعل كان هناك عرضا من الاهلي منذ أيام لكن الحارس لا يرغب في خسارة جماهير الزمالك”.

وأوضح:” جماهير الأهلي لن تتقبل وجود محمد ابو جبل داخل النادي، لذلك تم رفض العرض وغلق ذلك الملف”.

وحول إمكانية تجديد عقده مع الزمالك، قال شقيق حارس الأبيض: “كنا قريبين جدا من تجديد العقد في الزمالك رغم أنه لم يتم عرض عليه أي رقم من قبل مسؤولي النادي، ولكن ما حدث من إتهام الحارس بالهروب من القمة أثار غضب أبو جبل”

أضاف: “ابو جبل كان في عيادة الدكتور محمد أسامة وكان بصحبتهم أيمن طاهر وهما شهدان على هذا الحديث والحارس يعاني من إصابة بتمزق من 4 إلى 6 مليمتر”

واصل: “ابو جبل امتلك عرضين من السعودية في الفترة الماضية لكنه لم يوقع لأي نادي لكنه كان يرغب في الاستمرار داخل الزمالك لأن الزمالك هو من أوصله إلى منتخب مصر”

وختم حديثه قائلا: “لو الزمالك فاوضه مرة أخرى سيقوم بالتوقيع لأنه يرغب في الاستمرار داخل نادي الزمالك”.