كرة القدم الإفريقية

الميركاتو الصيفي 2022.. الزمالك يحسم أول صفقاته ويصارع الاهلي لضم قندوسي

يسعى نادي الزمالك لابرام عدد من الصفقات القوية خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، حيث اقترب امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة من حسم أول الصفقات وهو ضم حارس مرمى طلائع الجيش “محمد بسام”، كما دخل النادي الابيض في مفاوضات لضم احمد قندوسي متوسط ميدان فريق وفاق سطيف الجزائري.

وكشف الاعلامي محمد شبانة، ان ادارة الزمالك اقتربت من حسم صفقة بسام، الذي وقع عقدًا مع نادي البنك الاهلي خلال الفترة الماضية، بعد انتهاء عقده مع طلائع الجيش في ختام الموسم الجاري، لكن إدارة النادي الابيض ستدخل في صفقة تبادلية.

واشار إلى ان الصفقة التبادلية بين الزمالك والبنك الاهلي، سيكون كلمة السر فيها هو “اسامة فيصل” مهاجم الفريق الابيض والذي يلعب لنادي البنك على سبيل الاعارة.

وأوضح أن إدارة الزمالك عرضت على البنك الاهلي بقاء اسامة فيصل معهم بشكل نهائي إلى جانب رحيل أحد اللاعبين الآخرين من الفريق إلى البنك الأهلي نظير ضم محمد بسام والحصول على عقوده بشكل نهائي.

وأكمل: “مسئولو الزمالك يضعوا على رأس أولوياته في الوقت الحالي اسم محمد بسام لتدعيم حراسة المرمى بسبب النقص العددي في الفريق”.

وأتم: “رغبة بسام نفسه في الرحيل إلى صفوف الزمالك والحصول على عقوده من نادي البنك الأهلي لكن العقبة التي تواجهه هي حصوله على مقدم تعاقده من نادي البنك حيث طلب رد مقدم العقد والحصول على عقوده بشكل ودي لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب نادي البنك الأهلي والذي يتعامل معه كأنه لاعب بين صفوف الفريق ويرغب في بيعه وتحقيق مكسب من ورائه”.

الزمالك يصارع الاهلي على ضم الجزائري قندوسي:

كشف محمد شبانة، عن دخول الزمالك بقوة في باب المفاوضات مع أحمد القندوسي لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري لضمه بداية من الموسم المقبل، حيث دخل في صراع قوي مع النادي الاهلي والذي يريد أيضا التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وتابع: “دخل الزمالك بشكل مباشر في المفاوضات مع إدارة النادي الجزائري للتعرف على مطالبهم المالية لبيع اللاعب في الموسم المقبل”.

وأتم: “شاهد فيريرا مباريات القندوسي مع وفاق سطيف في الموسم الجاري وأثنى على مستواه كثيرا وطلب التعاقد معه خلال الفترة القادمة”.

الجدير بالذكر، أن نادي وفاق سطيف الجزائري أصدر بيانا رسميا يؤكد فيه رفضه التام رحيل قندوسي خلال الفترة المقبلة، ورغم ذلك فأن هناك تقارير جزائرية أكدت بأن عبد الحكيم سرار لن يمانع رحيله حال تلقى عرضا بمبلغ مالي كبير.

مقالات ذات صلة